عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل| تفاصيل

ريش أبيض
ريش أبيض

تستعد منصة جوّي الإلكترونية لطرح الحكاية الثانية من مسلسل حدث بالفعل تحت عنوان ريش أبيض، يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 من سبتمبر، وذلك بعد نجاح الحكاية الأولى تحت الحزام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موعد طرح حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل

ويشارك في بطولة حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ماجد المصري، بسمة، ورنا رئيس، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

قصة وأبطال مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

وتدور أحداث مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام حول سيدة تخطف زوجة ابنها يوم زفافهما، وتعاقبها بقسوة، كما تتناول الحكاية عدد من الأمراض النفسية، مستوحاة من أحداث حقيقية وقعت بالفعل في الواقع، مضاف عليها خطوط درامية لتناسب قالب العمل الدرامي.

ويشارك في بطولة مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

صعوبات مهنة التمثيل من وجهة نظر ماجد المصري

وسبق وأن كشف الفنان ماجد المصري عن الصعوبات التي تواجه من يعمل في الوسط الفني، وذلك خلال لقائه ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامية إيمان الحصري.

وقال المصري: مشاكل مهنة الفن كتيرة أوي، مشاكلها الصحية متعبة جدًا فوق ما تتخيلي، وبتأثر على علاقتك الأسرية كويس جدًا، الواحد بيفتقد الأسرة والأسرة بتفتقدني، مش بلحق أقعد في بيتي ولا أقعد مع ولادي، واحنا بنشتغل عدد ساعات لا تتخيليها، والواحد بجد بيتعب.

وتابع: وأنا ساعات أقابل ناس في الشارع يقولولي أنا نفسي أمثل، بس الشغلانة بتاعتنا صعبة، احنا بننام بالعافية، واحيانا بناخد منوم عشان ننام، وساعات بنوصل لـ 18 ساعة في اليوم بنشتغل واقفين على رجلينا.

بسمة: ليك حرية أنك تقول رأيك طالما لا تتعدى عليا

وعلى صعيد أخر، حلت الفنانة بسمة ضيفة على برنامج يحدث في مصر للإعلامي شريف عامر مع أسرة فيلم أولاد حريم كريم، وخلال الحلقة كشف أبطال العمل عن الكواليس وعن آرائهم بشأن ردود أفعال الجهمور، كما تناقشوا في الأزمة بين الناقد الصحفي طارق اتلشناوي والفنان مصطفى قمر.

وأكدت بسمة في برنامج يحدث في مصر أن كل شخص له الحق في التعبير عن رأيه مادام لا يتعدى عليه غيره، وقالت: أي حد في الدنيا ممكن يقول رأيه والمبدأ الأول في الحريات أن ليك حرية أنك تقول رأيك طالما لا تتعدى عليا.

واستكملت حديثها قائلة: اللي بيتكلم لما يتعدى حد معين منقدرش نقول أن الفنان شديد الحساسية، ثانيًا أنا مبطلبش من الجمهور العادي أنه يبقى ناقد متخصص، ممكن يقول الفيلم مش عاجبني فأنا مش طالبة منك رأي متخصص، انتقد براحتك طالما في حدود الذوق والاحترام.

تابع موقع تحيا مصر علي