عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلصوا عليه بدم بارد بسبب الغيرة.. زوجة «محمود» تكشف تفاصيل واقعة إنهاء حياة زوجها بالشرقية

تحيا مصر

شهدت قرية الأسدية التابعة لمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية منذ عدة أيام واقعة مأساوية، حيث لقي شاب يدعى «محمود» مصرعه على يد جيرانه بسبب خلافات سابقة بينهما.

تحيا مصر

وتقول زوجة المجنى عليه «محمود» بأن ليلة الخميس تفاجأ زوجها بصراخ نجل شقيقته أثناء قدومه إليه، وعندما سأله عن سبب صراخه أوضح له بأن الجيران اعتدوا عليه أثناء مروره من الشارع بالموتوسيكل.

الزوجة تكشف التفاصيل

وأضافت الزوجة بأنها تفاجأت بأن أسرة الجيران جاءوا إلى منزلهم حاملين الشوم والسكاكين، من أجل الإعتداء عليهم مرة أخرى، فقام زوجها بمطالبتهم بالابتعاد عن المنزل نظراً لاحترام الجيرة، كما أنهم تربوا معا، ولا يوجد داعي للمشاكل.

" src="">

وتابعت الزوجة بأنها تفاجأت بدخولهم عليها في اليوم الثاني واعتدائهم عليها داخل شقتها مع عدم تواجد زوجها، وهددوها بقتل زوجها وإنهاء حياته، على الرغم أن والدها طالب من أهل المتهمين الجلوس قاعدة عرفية من أجل إنهاء تلك الخلافات.

المتهم طعنه في رقبته

واستكملت الزوجة بأنها مساء ليلة الجمعة خرج زوجها من أجل محاسبة العمال الذين يعملون معه في عمل النجارة، وبعدما خرج بدقائق بسيطة جائها اتصال هاتفي من أحد الأشخاص بأن المتهمين متربصين لزوجها أمام القهوة واعتدوا عليه، فأسرعت إلى القهوة ووجدت زوجها مطعون عدة طعنات وملقى على الأرض غارقا في دمه.

واختتمت زوجة المجنى عليه «محمود» بأن المتهمين كانوا يكرهون زوجها بسبب حب الكثير من الأشخاص له، وأنهم أعدوا لذلك الواقعة قبلها، وهجموا عليه واعتدوا عليه بالشوم والجنازير والأسلحة البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي