عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف منير يعلن انفصاله عن زوجته: كل شيء قسمة ونصيب

شريف منير
شريف منير

أعلن الفنان شريف منير انفصاله عن زوجته لورا، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طلاق شريف منير

وكتب شريف منير: تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب، وأتمنى لها كل خير.

اعتذار شريف منير 

وسبق وأن حرص الفنان شريف منير على توجيه رسالة اعتذار لإحدى الصحفيات، بعد أن تعامل معها بشكل سيء، خلال تواجده في مسجد المشير طنطاوي لتقديم واجب العزاء في وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني.

ونشر شريف منير مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قال فيه: مساء الخير، امبارح كنت في عزا والدة دينا الشربيني في مسجد المشير، وبعدين وأنا خارج قابلت مجموعة من الشباب الصحفيين، وكانوا موجهين الموبايلات فقولت كلمة، فوأنا بقول الكلمة في أخت صحفية قالت حاجة فجأة ياما كان تعليق أو سؤال بس كان مفاجئ ورد فعلي كان سريع قولتلها هششش.

وتابع: فلاقيت هششش دي عيب أوي، فاتلبخت وقولت الم فقولتلها أنتي فاكرة نفسك صحفية ولا ايه، لقيت نفسي بغلط أكتر، فأنا متضايق من اللي حصل دا.

أخر أعمال شريف منير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شريف منير فيلم يوم 13، الذي عرض في السينمات المصرية ويعد أول تجربة 3d في العالم العربي، وشارك في بطولته إلى جانب كل من النجوم  أحمد داود، دينا الشربيني،  جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله.

وتدور أحداث فيلم "يوم 13" فى إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

تابع موقع تحيا مصر علي