عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منها طلاق واتهام بالغرور.. أزمات شريف منير تسيطر على تريند الفترة الأخيرة

شريف منير
شريف منير

شريف منير.. لا تخلو حياة النجوم والمشاهير من المشكلات والعقبات، فبالرغم من بريقهم الواضح وحده للجمهور، إلا أنه من حين لآخر قد تظهر أزماتهم على الساحة، فمثلا شهدت حياة الفنان شريف منير خلال الفترة الأخيرة عدد كبير من الأزمات القوية، التي كان معظمها من حياته الشخصية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز أزمات شريف منير مؤخرًا.

إعلان الانفصال رسميًا

في الساعات الماضية، أعلن الفنان شريف منير انفصاله عن زوجته لورا عماد أم بناته بشكل رسمي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب شريف منير: تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب، وأتمنى لها كل خير.

أزمة شريف منير مع إحدى الصحفيات

والطلاق لم يكن الأزمة الوحيدة التي واجهت شريف منير خلال الفترة الأخيرة، فمنذ عدة أيام، تعرض لأزمة أخرى خلال تواجده في مسجد المشير طنطاوي لتقديم واجب العزاء في وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني.

حيث انتشر له مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يرصد أساءته التعامل مع إحدى الصحفيات، وتم اتهامه بالغرور والتعالي من قبل عدد من الجمهور والمتابعين، لكنه سرعان ما خرج للجمهور ليعتذر عما بدر منه تجاه تلك الصحفية، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

شريف منير متهم بالغرور والتعالي

وقال شريف منير في مقطع فيديو: مساء الخير، امبارح كنت في عزا والدة دينا الشربيني في مسجد المشير، وبعدين وأنا خارج قابلت مجموعة من الشباب الصحفيين، وكانوا موجهين الموبايلات فقولت كلمة، فوأنا بقول الكلمة في أخت صحفية قالت حاجة فجأة ياما كان تعليق أو سؤال بس كان مفاجئ ورد فعلي كان سريع قولتلها هششش.

وتابع: فلاقيت هششش دي عيب أوي، فاتلبخت وقولت الم فقولتلها أنتي فاكرة نفسك صحفية ولا ايه، لقيت نفسي بغلط أكتر، فأنا متضايق من اللي حصل دا.

واختتم: أنا بعتذر عن الطريقة اللي أنا اتكلمت بيها للآنسة الصحفية وشباب الصحفيين، واعتذر لجمهوري اللي زعل، أنا فعلا كنت غلطان وكنت قليل الذوق واستاهل النقد اللاذع دا.

شريف منير وحلاقة ابنته أسما لشعرها

وعلى صعيد أخر، واجهت شريف منير أزمة جديدة بسبب ابنته أسما، بعد أن شاركت الجمهور والمتابعين مقطع فيديو لها أثناء قيامها بحلاقة شعرها نهائيًا، وتعرضت بعده لانتقادات لازعة.

فخرج ليدافع عنها من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قال فيه: مساء الخير، باكل سمك مشوي ورز أبيض، إيه الدوشة اللي إنتو عاملينها دي وإيه الضجة اللي إنتو عاملينها دي، كل ده عشان بنتي قصت شعرها قدام الكاميرا إيه الغلط اللي هي عملته، تصرف عادي جدًا مفيهوش أي حاجة، إوعوا تفتكروا إني هاجي على بنتي عشان خاطر أكسب رضاكم.. دي بنتي اللي ماليش غيرها وبحبها.

وتابع: بالمناسبة اللوك اللي عملته عاجبني وأنا مبسوط منها أوي، بس قبل ما الإخوة السادة الملايكة الصالحين اللي عمالين يقلوا أدبهم ويشتموا، وبيقولوا تاخد التريند وجاتها البلاء في شكلها وبيقولوا أبوها معرفش يربيها، لا أنا بنتي متربية كويس جدًا بس هي بتتصرف باللي هي حاسة بيه، المهم إنها متكونش بتأذي حد.

تابع موقع تحيا مصر علي