عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنتي مبقتش آنسة بسبب أبوها.. سحر تكشف تفاصيل صادمة عن زوجها

سحر ضحية زوجها
سحر ضحية زوجها

ما روته السيدة سحر عن زوجها وما فعله مع ابنتها يجعل العقل يتوقف عن التفكير، فبدلا من أن يغار على عرضه من الغرباء وأن يصون بناته وزوجته كان هو الذئب البشري الذي اصطادهم ودمر حياتهم.

تحيا مصر

سحر ضحية زوجها: خسرت كل حاجة بسبب طليقي

وأوضحت السيدة سحر، لموقع "تحيا مصر"، أنها تزوجت منذ 17 عام بعدما توفى والديها، وكانت تمتلك شقتين كميراث تزوجت في أحداهما ولكن بسبب عدم عمله اضطرت إلى بيعهما بعدما أخبرها أن تحتها آثار، وبعد بيع الشقة اشترت له "توكتوك" ولكن لم يلتزم بسداد الأقساط وتم رفع إيصالات الأمانة ضدها لأنها كانت هي الضامن له.

سحر: جوزي عمل الغلط مع بنته

وكشفت أن زوجها منذ زواجهما وهو يعتدي عليها بالضرب والسب، ويجامعها بطريقة غير شرعية، كما أعتدى على ابنته الكبرى وأصبحت غير بكر إلى أن تمكنت من تزوجيها والتستر عليها، كما أنه حاول الأعتداء على ابنته الأخرى، وكان يفعل ذلك أثناء ذهابها عن العمل.

وأضافت أنها صممت على الطلاق منه لأنه يرفض العمل ويرفض الإنفاق على ابنائه، ولكنها أصبحت لا تمتلك أي شئ من أجل تربية أبنائها الأربعة وتسعى من أجل الحصول على معاش والدها لأنها لا تمتلك أي مصدر دخل ولا تمتلك مكان من أجل العيش فيه، لافته إلى أنها محكوم عليها بالسجن 3 سنوات بسبب طليقها نتيجة ضمانها له في شراء توكتوك.

" src="">

سحر: كنت بشوف حاجات مش طبيعة في الشقة

وأشارت إلى أنها عندما استنجدت بشقيقها الأكبر عندما كان يحاول الإعتداء عليها بالضرب خلال فترة زواجهما، رفض شقيقها التدخل وأخبرها أن ذلك نتيجة اختيارها الخاطئ، لذلك تمادى زوجها في التعدي عليها وعلى ابنائها، كما كان يخبر الناس أنها غير طبيعية لدرجة أن اشقائها كانوا يخافون منها إلى أن كفت عن الذهاب إليهم.

 

وأردفت أنه اضطرت إلى شراء الشقة التي كانت تسكن فيها بسبب أنها كانت ترى فيها أشياء غير طبيعية كأنها ترى الأرض تشتعل فيها النيران وتصل إلى السقف كما كانت ترى قط أسود، وعندما كانت تستنجد بالجيران ويأتون كانوا يخبرونها أنه لا يوجد شئ مما تقول عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي