عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آية الكرسي على باب الشقة.. جيران سفاح الجيزة يكشفون أسرار غريبة|فيديو

جيران سفاح الجيزة
جيران سفاح الجيزة

أية الكرسي على مدخل منزل سفاح الجيزة.. كانت إحدى العلامات والأسرار الغريبة لا سيما التزامه بأداء الصلاة داخل المسجد في وقتها، مما لا يجعل هناك شك فيه، هكذا تحدث جيران قذافي فراج عبدالعاطي عبدالغني الشهير بسفاح الجيزة، لموقع تحيا مصر، قبل أن يكتشوا أنه كان يدفن الضحايا في شقته مثل ريا وسكينة صاحبتا أشهر حادثة في التاريخ.

تحيا مصر

جيران سفاح الجيزة: رضا أعطى القذافي توكيل عام

وأوضح مصطفى أحد جيران المجني عليه رضا، من قبل سفاح الجيزة ، أنهم تفاجؤا عندما جاءت الشرطة وأخبرتهم أن المجني عليه رضا صاحب العقار قد تم دفنه داخل الشقة في الطابق الأرضي وعندما دخلت الشرطة استخرجت ثلاث جثث هم رضا صاحب العقار، وشقيقة زوجته وكانوا في غرفة واحدة، فيما تم استخراج رفات زوجته من الشقة المقابلة.

وأوضحوا أن المجني عليه كان صديق قذافي وقد أعطاه توكيل عام من أجل مزاولة أعمل العقار من جمع إيجار وتأجير شقق وغيرها، وكان قذافي يقوم بالفعل بتأجير الشقق للمجني عليه حتى أنه أجر الشقة التي دفن فيها رضا و شقيقة زوجته إيجار بعقد قديم، بإستثناء ضحية أخرى في الإسكندرية.

جيران سفاح الجيزة يكشفون أسرار جديدة

وكان يقوم بتجديد الأرضيات ويحضر عمل من أجل ذلك، ولم يشم رائحة الضحايا لأنه كان يحفر لهم قبور على عمق أكثر من2 متر، وبعدها يجدد الأرضيات ولم يشكوا بتجديد الأرضيات لأنه شئ طبيعي يقوم بعمله الكثير من الناس، وخصوصا أنه شخص ملتزم وكان يصلي الفروض في المسجد وخجول دلم يسبق له النظر إلى إمرأة، ولا علاقة له بأحد غير السلام.

وكشف "أم أحمد" جارة القذافي، أن ابنتها كانت تسكن في إحدى شقق العقار الموجود به القذافي، وأخبرت ابنتها أنها تريد استأجار الشقة التي في أسفلها وعندما طلبتها من الجاني وافق على الفور، وبعد السكن بها بفترة ليس كبيرة جاءت الشرطة وحاولت فتح الشقة الموجود فيها الضحايا، لكن ابنة القذافي رفضت وأخبرتهم أن والدها ليس موجود، وعندما جاء والدها وفتح الشقة للشرطة عثروا على الجثث وبعدها بأسبوعين استخرجوا ضحية أخرى من الشقة المقابلة وكانت زوجته، مشيرة إلى أن الشقتين كانتا بهما سكان.

أحد جيران قذافي: الناس في حالة زعر

وأوضحت أنه حدث زعر كبير في الشقة، حيث كان الناس في حالة خوف مما حدث خصوصا أن الجاني كان يعيش في وسطهم ولم يتوقعوا منه فعل ذلك لأنه صديق مقرب لضحيته رضا، والسكان يخشون من البيت لكنهم يعيشون فيه ولم يظهر شئ مريب لهم، وكان يأتي إلى المنزل مع شقيق المجني عليه رضا، وكان معروف عنه أنه يعمل محامي لذلك عندما كان يقوم ببعض التعديلات في المنزل حيث علي أرضية الدورالأول لم يستغربوا، ولم يعلموا السبب الذي دفعه للقيام بإرتكاب مثل تلك الأفعال الشنيعة.

وأشارت إلى أن أصعاب المواقف التي رأتها وقت أستخراج عظام الضحايا من الشقق ووضعها في الكفن، فيما طالب الجيران بسرعة إعدامه والقصاص للضحايا الأبرياء، مشيدين بالعمل الدرامي الذي يحكي القصة المأساوية ويجسد فيه الفنان أحمد فهمي دور القذافي.

تابع موقع تحيا مصر علي