عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة مايسة عطوة خلال تزكية المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024: حرصت على اختيار الرئيس السيسي لاستكمال البناء والتنمية

النائبة مايسة عطوة
النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب

قالت النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة على الأرض، وأن السنوات الأخيرة شهدت كم من الإنجازات لم تشهدها الدولة المصرية من قبل.

النائبة مايسة عطوة: الرئيس السيسي حقق إنجازات غير مسبوقة على الأرض

وتابعت عطوة، على هامش استقبال الامانة العامة لمجلس النواب للنواب للتوقيع على نموذج تزكية المرشحين للانتخابات الرئاسية،:" حرصت اليوم على التوقيع على نموذج تزكية ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال البناء والتنمية سلسلة الانجازات".

وحرصت النائبة مايسة عطوة على ارتداء علم مصر.

توافُد أعضاء مجلس النواب للتوقيع على نماذج تزكية المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤

وتوافد أعضاء مجلس النواب صباح اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 على مقر المجلس، للتوقيع على نماذج تزكية المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤.

و شهد البهو الفرعوني بالمجلس  تواجد عدد كبير من نواب الاحزاب البرلمانية ،  حيث أتاحت  الأمانة العامة لمجلس النواب منذ صباح اليوم نماذج تزكية أعضاء مجلس النواب للمترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤، والمُعدة من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، تفعيلاً لنص المادة "١٤٢" من الدستور التي تقضي بأن يُشترط لقبول الترشح لرئاسة الجمهورية أن يُزكي المترشح (٢٠) عضواً من أعضاء مجلس النواب، والمادة (١٠٨) من اللائحة الداخلية للمجلس التي تنظم إجراءات ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي