عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موضوع مقزز.. بسمة وهبة تعلق على صفع لقاء سويدان للفنان ميدو عادل

بسمة وهبة _ أرشيفية
بسمة وهبة _ أرشيفية

خرجت الإعلامية بسمة وهبة للتعليق على واقعة صفع الفنانة لقاء سويدان للفنان ميدو عادل في ختام مسرحية سيد درويش بعدما اتهمته بسبها والسخرية منها.

تحيا مصر يرصد تعليق بسمة وهبة على واقعة صفع لقاء سويدان للفنان ميدو عادل. 

تعليق بسمة وهبة على واقعة صفع لقاء سويدان للفنان ميدو عادل

وقالت بسمة وهبة خلال حلقتها في برنامج "90 دقيقة": "موضوع مقزز، ومضطرة للحديث عنه وفي برنامجنا لا ننحاز إلا للحق والمخطئ سيحاسب".

بسمة وهبة تستنكر صفع لقاء سويدان للفنان ميدو عادل 

وتابعت بسمة وهبة "جديدة علينا كشعب مصري إن فنانة تضرب فنان بالقلم على وشه أو ست تضرب راجل بالقلم وبقول لميدو عادل إنت ساكت ليه وقابل ليه، وبقول للقاء سويدان التصرف دا لا يليق بأنثى ولا بفنانة إنها تطلع وتاخد رد الفعل دا مهما كانت الخلافات".

وأضافت بسمة وهبة "أين حق المسرح مما حدث؟ أين احترام الجمهور المصري؟ أين حق الوسط الفني؟ ما حدث إساءة لجمهور المسرح ولكل العاملين به، لذلك نحن نسأل عن حق المسرح، وهذه الواقعة ستظل وصمة لن تمحى من تاريخ المسرح".

وتابعت الإعلامية: "اشوفوا كبار نجوم الفن إزاي كانوا بيتعاملوا مع المسرح، زي سميحة أيوب وأمينة رزق وفؤاد المهندس وعادل إمام، هذه أجيال ونجوم احترمت المسرح، ولها منا كل الاحترام".

من جانبه، كانت نشرت بسمة وهبة، مقطع فيديو عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام قالت فيه: والنبي استحلفكم بالله ما تنبروا عليا والله ما جاية أتفسح في لندن.. تصدقوا بالله أنا بنزل من غير فلوس في لندن عشان الحاجات هنا مولعة نار.

أزمة بسمة وهبة الصحية

وأضافت: أنا جايه رحلة علاج والله العظيم ادعولي ما تنبروا عليا أنه يشفيني ويكتبلي الحج.. والنبي ما تنقوا ولا تنبروا عليا وهاخدكم جولة معايا بكرا عند الدكتور والمستشفى عشان ترتاحوا وتدعوا من قلبكم.

تابع موقع تحيا مصر علي