عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ألف حمد وشكر لك يا رب.. منة فضالي تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدتها

منة فضالي _ أرشيفية
منة فضالي _ أرشيفية

كشفت الفنانة منة فضالي عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها بعد إجرائها لعملية لإصابتها بكسر في الذراع، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تطورات الحالة الصحية لوالدة منة فضالي بعد إجراء العملية

منة فضالي: ألف حمد وشكر لك يا رب أمي عملت العملية


ونشرت منة فضالي منشور عبر حسابها الشخصي بالإنستجرام وقالت: ألف حمد وشكر لك يا رب أمي عملت العملية، وبجد تسلم إيد دكتور عمر سليمان ودكتور أحمد راجا ودكتور أحمد حافظ على تعبكم مع أمي.

ووجهت الشكر للأطباء وقالت: شكرًا لكل الناس اللي جت المستشفي حقيقي المواقف بتبين الناس على حقيقتها والله وشكرًا لكل حد سأل، يا رب ما حد يشوف حاجة وحشة في حد من أهله وخصوصًا الأم لأن مليش غيرها.

منة فضالي تعلن عن إصابة والدتها في ذراعها

أعلنت منة فضالي من قبل عن إصابة والدتها في ذراعها وطلبت من الجمهور رقم دكتور متخصص لها، عبرحسابها الشخصي بالإنستجرام: عاوزة دكتور عظام ضروري شاطر، أمي وقعت والدكتور بيقول في كسر ومحتاجه عملية وواير وجبس 3 أسابيع، ممكن حد ينصحني بدكتور بسرعة، بعدها أن والدتها ستخضع لعملية تركيب مسامير وشريحة في ذراعها.

آخر أعمال منة فضالي الدرامية

خاضت منة فالي الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة والذي تصدرالتريند طوال فترة عرضه، وشاركها البطولة كل من محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك، وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وكان من النقرر عرض الجزء الثاني من جعف العمدة في السباق الرمضاني حسبما أعلن مخرج العمل محمد سامي، ولكن مؤخرًا تم تأجيل تصويره.

تابع موقع تحيا مصر علي