عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار أحمد سعد خلال تزكية المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024: الرئيس السيسي حقق انجازات كبيرة على الأرض

 المستشار أحمد سعد
المستشار أحمد سعد

قال المستشار أحمد سعد، وكيل أول مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق انجازات كبيرة على الأرض، وهناك طفرة فى المشروعات، متابعا:" من يعيش فى الخارج يرى حجم الانجازات التى شهدتها الدولة المصرية على مدار السنوات الاخيرة غير المسبوقة، وحجم التغيير بالشكل الكبير".

 المستشار أحمد سعد: حزب مستقبل وطن يدعم الرئيس  السيسى ويقف خلفه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة

وتابع سعد، خلال التوقيع على نموذج تزكية للمرشحين للانتخابات الرئاسية بالامانة العامة لمجلس النواب اليوم:" حزب مستقبل وطن يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ويقف خلفه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال سلسلة الانجازات وما تم من مشروعات قومية على أرض الواقع".

توافُد أعضاء مجلس النواب للتوقيع على نماذج تزكية المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤

هذا وتوافد أعضاء مجلس النواب صباح اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 على مقر المجلس، للتوقيع على نماذج تزكية المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤.

وشهد البهو الفرعوني بالمجلس  تواجد عدد كبير من نواب الاحزاب البرلمانية ،  حيث أتاحت  الأمانة العامة لمجلس النواب منذ صباح اليوم نماذج تزكية أعضاء مجلس النواب للمترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤، والمُعدة من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، تفعيلاً لنص المادة "١٤٢" من الدستور التي تقضي بأن يُشترط لقبول الترشح لرئاسة الجمهورية أن يُزكي المترشح (٢٠) عضواً من أعضاء مجلس النواب، والمادة (١٠٨) من اللائحة الداخلية للمجلس التي تنظم إجراءات ذلك.

وجدير بالذكر  أن التوقيع على نموذج التزكية يكون من خلال النائب بشخصه، ولا يجوز إنابة غيره في التوقيع عنه، كما أنه لا يجوز للنائب الواحد تزكية أكثر من مترشح.

تابع موقع تحيا مصر علي