عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: محمد عواد يستحق الحصول على فرصة.. وصبحي "محتاج يريح شوية"

محمد عواد ومحمد صبحي
محمد عواد ومحمد صبحي

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن محمد صبحي حارس الفريق مستواه متراجع بشكل كبير في الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه يحتاج للراحة والجلوس على دكة البدلاء في المباريات المقبلة.

ميدو: محمد عواد يستحق الحصول على فرصة في حراسة الزمالك 

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: محمد عواد يستحق الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي خلال الفترة  القادمة.

وأضاف: محمد عواد حارس مميز، وهو حاليا جاهز بشكل بدني جيد للمشاركة مع الزمالك أساسيا، وأعتقد أنه سيصنع الفارق مع الفريق.

طاقم تحكيم غاني لإدارة مباراة الزمالك وأرتا سولار 

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم من غانا لإدارة مباراة أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها في السابعة مساء يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويتكون طاقم التحكيم من الغاني دانيال لاريا نيي حكم ساحة ويعاونه كل من مواطنيه كواسي برووبي مساعد أول ورولاند نيي آديي مساعد ثاني، بالإضافة إلى شارلز بولو الحكم الرابع.

ويراقب المباراة الليبي عمر جمعة عبد الصادق  في حين يراقب الحكام الزامبي ستانلي هاشيوا، واختار الاتحاد الأفريقي الدكتور محمد سلطان ليكون المسؤول  الطبي في اللقاء.

تصريحات طارق السيد بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب 

أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه شعر برغبة كبيرة من لاعبي الزمالك في تحقيق الانتصار على المقاولون العرب، وكانت هناك روح كبيرة ظهرت في بعض فترات اللقاء، مشيرا إلى أن هناك بعض الأخطاء الفنية وراء التعادلات الأخيرة أمام بيراميدز ثم المقاولون.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "هناك أخطاء فنية من أوسوريو أمام المقاولون العرب، وقام بتغيير 7 لاعبين دفعة واحدة في تشكيلة الفريق الأساسية التي خاضت لقاء بيراميدز السابق، وأداء الفريق تحسن بعد مواجهة أرتا سولار".

وأضاف: "الزمالك أصبح يتأثر بغياب بعض اللاعبين مثل زيزو وفتوح، ومن غير المنطقي خوض الفريق كل مباراة بتشكيل مختلف، من الصعب تغيير 8 او 9 لاعبين دفعة واحدة، وكان أحمد إيشو يستحق المشاركة أساسيا، وتلك التغييرات في التشكيلات ستؤثر بالطبع على حالة التأقلم والتجانس بين اللاعبين".

وواصل: "أعتقد أن الكرة الأخيرة لهدف التعادل هناك لمسة يد على أحد لاعبي المقاولون العرب، رغم ذلك كانت هناك أخطاء من لاعبي الزمالك في الركلة الركنية".

تابع موقع تحيا مصر علي