عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالله جورج: انسحابي من الانتخابات هدفه استقرار نادي الزمالك

عبد الله جورج
عبد الله جورج

أكد عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إن هدفه دائما هو مصلحة النادي ونشر الاستقرار، وأن فوز قائمة حسين لبيب في الانتخابات سيكون الطريق الأنسب والأصح للنادي. 

تصريحات عبد الله جورج بعد انسحابه من انتخابات الزمالك 

وانسحب عبدالله جورج من سباق الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك منذ قليل، وأعلن دعمه لقائمة حسين لبيب.

وقال عبدالله في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: أنا ليس ضد اي مرشح في انتخابات الزمالك، ولكني أرى بأن فوز حسين لبيب وقائمته سيكون الطريق الأنسب والأصح للنادي.

وأضاف: حسين لبيب قادر على تقديم الإضافة لنادي الزمالك على كل الأصعدة للأعضاء والجماهير وفريق الكرة وأيضا حل الأزمات المادية الموقعة ضد النادي.

عبدالله جورج: قائمة حسين لبيب قادرة على إخراج الزمالك من كل الأزمات

أكد عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، إن قائمة حسين لبيب في انتخابات النادي المقبلة قادرة على إخراج النادي من كل الأزمات التي تحيط بالنادي خلال الفترة الحالية.

وقال عبدالله في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: قررت الانسحاب من الانتخابات ودعم قائمة حسين لبيب، لأنني اريد مصلحة النادي في النهاية وليست مصلحة شخصية.

وتابع: الأزمات تحيط بنادي الزمالك خلال الفترة الحالية، ولكن الفكر أهم من الأموال خلال الفترة الحالية للسير في الطريق السليم.

ميدو لأوسوريو: مينفعش نقارن لاعيبة الزمالك بمانشستر سيتي

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على تصريحات المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق، بأن فترة الاعداد تشبه فترة اعداد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: مينفعش نقارن لاعيبة الزمالك بلاعبين مانشستر سيتي، لأن اللاعب المصري ليس نفس تأسيس لاعب مانشستر سيتي وتدريباتهم مع بيب جوارديولا يوميا.

وأضاف: انا ضد المقارنات اللي بتبقى من النوع دا، وأوسوريو هو المتحمل الأول لنتائج الزمالك حاليا، واللاعبين أيضا يتحملوا جزء ولكن بشكل أقل.

تابع موقع تحيا مصر علي