عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لورا عماد.. على الرغم من ديانتها ولكنها تزوجت شريف منير وخدمت زوجته الأولى

لورا عماد وشريف منير
لورا عماد وشريف منير _ أرشيفية

لورا عماد.. تصدرت التريند عقب إعلان الفنان شريف منيرانفصاله عنها مساء أمس، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، حيث نشر شريف بوست عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وقال فيه: " تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير".

تحيا مصر يرصد لكم أبرز المعلومات عن لورا عماد طليقة الفنان شريف منير. 

من هي لور عماد

لورا عماد اسمها الحقيقي لورا عبد الأحد ولدت في 1 يناير عام 1972 وهي مسيحية الديانة، بدأت حياتها المهنية كـ موديل إعلانات، دخلت عالم التمثيل بالصدفة عن طريق المخرج طارق التلمساني والذي رشحها للفنان سامي العدل.

وحالفها الحظ في أول ظهور لها حيث أنها تعاونت مع الفنان أحمد زكي في فيلم البطل،  لورا عماد، هو فيلم البطل الذي عُرض عام 1997 وكان من بطولته مع كل من حسن حسني، غادة عبدالرازق، مصطفى قمر، أحمد عيد، عبير صبري.

كما تعاونت لورا عماد مع الفنانة ميرف أمين في مسلسل الرجل الآخر والذي عُرض عام 1999، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم سوق المتعة وأرض الخوف عام 2000.

لورا عماد تختفي عن الأضواء ثم تعود بـ نصيبي وقسمتك 4

قدمت لورا عماد آخر أعمالها الفنية هو فيلم لو كان دا حلم والذي طُرح عام 2001، ولكن بعد زواجها من الفنان شريف منير قررت أن تبتعد عن الأضواء لتهتم بابنيتها فريدة وكاميليا، ولكن عام 2022 قررت أن تعود مرة أخرى للساحة الفنية من خلال الموسم الرابع من مسلسل نصيبي وقسمتك حيث شاركت في حكاية وأنسى روحي وياك. 


وكان من بطولة كل من أيمن عزب، محمد عز، ميرهان حسين، إيمان السيد، مروة الأزلي، إسماعيل فرغلي، هند الشافعي.
علاقة إنسانية ربطت بين لورا عماد وزوج شريف منير الأولى. 

وقبل أن يتزوج شريف منير من لورا عماد كان متزوج من السيدة ناهد خارج الوسط الفني وهي والدة الفنانة أسماء شريف، ولكن أصيب بمرض سرطان القاولون، وقبل ذلك كان بينهما مشاكل وطلبت شريف منها الانفصال ولكنها رفضت، وحين أخبرها برغبته في الزواج ىمرة آخرى لم تعترض ووافقت وقالت له من حقك.

وأما بشأن ما تداولته السوشيال ميديا عن خدمة لورا لزوجته الأولى نفى ذلك من خلال برنامج الإعلامية منى عبدالوهاب وقال: " زوجتي الثانية زارت زوجتي الأولى ناهد لمدة ربع ساعة، وهي مش صديقتها، دي تكهنات سوشيال ميديا لأنها راحت معايا مرة واحدة زارتها".

تابع موقع تحيا مصر علي