عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد رفعت يقود تشكيل مودرن فيوتشر لمواجهة الداخلية بالدوري

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

أعلن البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تشكيل الفريق لمواجهة الداخلية بالدوري، ويحل بعد قليل وفي تمام السابعة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة، فريق الداخلية ضيفاً على مودرن فيوتشر ،ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023 - 2024.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

دفاع: عمر كمال ، خالد رضا ، محمود رزق ، باسم علي.

وسط: غنام محمد ، باباتوندي بيلو ، ناصر ماهر ، كاجالي درامي ، أحمد رفعت.

هجوم: أحمد عاطف.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود حمدي ، محمد ربيعة ، محمود شعبان ،  محمد نصير ، ، محمد صادق، علي زعزع ، محمد فاروق ، عبد الكبير الوادي، عمر السعيد. 

تصريحات طارق السيد بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب 

أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه شعر برغبة كبيرة من لاعبي الزمالك في تحقيق الانتصار على المقاولون العرب، وكانت هناك روح كبيرة ظهرت في بعض فترات اللقاء، مشيرا إلى أن هناك بعض الأخطاء الفنية وراء التعادلات الأخيرة أمام بيراميدز ثم المقاولون.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "هناك أخطاء فنية من أوسوريو أمام المقاولون العرب، وقام بتغيير 7 لاعبين دفعة واحدة في تشكيلة الفريق الأساسية التي خاضت لقاء بيراميدز السابق، وأداء الفريق تحسن بعد مواجهة أرتا سولار".

وأضاف: "الزمالك أصبح يتأثر بغياب بعض اللاعبين مثل زيزو وفتوح، ومن غير المنطقي خوض الفريق كل مباراة بتشكيل مختلف، من الصعب تغيير 8 او 9 لاعبين دفعة واحدة، وكان أحمد إيشو يستحق المشاركة أساسيا، وتلك التغييرات في التشكيلات ستؤثر بالطبع على حالة التأقلم والتجانس بين اللاعبين".

وواصل: "أعتقد أن الكرة الأخيرة لهدف التعادل هناك لمسة يد على أحد لاعبي المقاولون العرب، رغم ذلك كانت هناك أخطاء من لاعبي الزمالك في الركلة الركنية".

تابع موقع تحيا مصر علي