عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود: مسلسل نصي التاني بيعتمد على كوميديا الموقف.. وعلي ربيع شخصية تلقائية

محمد محمود
محمد محمود

كشف الفنان محمد محمود عن تفاصيل مشاركته في مسلسل نصي التاني، من خلال تصريحات صحفية اليوم، ورأيه في نجم مسرح مصر علي ربيع.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات محمد محمود عنن أجدد أعماله مسلسل نصي التاني

محمد محمود: بقدم شخصية عصام صديق علي ربيع في نصي التاني

كشف الفنان محمد محمود عن تفاصيل شخصيته في مسلسله الجديد نصي التاني في تصريحات صحفية وقال: " بقدم شخصية عصام صديق البطل نادي واللي بيقدمه الفنان على ربيع، وتخرج معه في نفس دفعه ونفس الجامعة، وبتعتمد على كوميديا الموقف".

وتابع قائلًا: "التفاصيل المثيرة في دوري والتعامل مع الكوميديا في نصي التاني هي الفكرة نفسها طريفة، لأان عصام فضل في نفس السنة الجامعية لأكتر 20 سنة، ولكن هو عايش في دور الشاب اللي أتخرج جديد من الجامعة والعمر بالنسبة له مجرد رقم في البطاقة.

محمد محمود: لما قرأت الشخصية حسيت أنها خفيفة ومقدمتهاش قبل كده

وكشف محمد محمود عن رد فعله حين قرأ السيناريو الخاض بشخصيته وقال: "لما قرأت الشخصية حسيت أنها خفيفة ومقدمتهاش قبل كده، وبتعامل معها كأني في عمر الشباب، وبتعامل مع أهل نادي صديقي وكأنهم والدي ووالدتي على الرغم من أنهم وهما في نفس سني".

وكشف تفاصيل اكثر عن شخصيته وقال: نادي شاب خجول مش بيعرف يتعامل مع النساء، وبيقرر عصام أن يعطيه خبرته وده اللي بيعرضه لمشاكل كتيرة"، وعن رأيه في علي ربيع قال: شخصية تلقائية تحبها الناس، وتوصل الكوميديا للجمهور من خلال صدقه في تعامله مع أي شخصية يقدمها، هو وكل أصدقائه في مسرح مصر وبينا كيميا عالية".

آخر أعمال محمد محمود الدرامية

شارك الفنان محمد محمود هذا العام بـ 3 مسلسلات في السباق الرمضاني 2023، وهم الموسم الـ 7 من الكبير أوي بطولة الفنان أحمد مكي، الهرشة السابعة بطولة  الفنانة أمينة خليل، 1000 حمد لله على السلامة مع الفنانة يسرا.

تابع موقع تحيا مصر علي