عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. نيللي كريم في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

نيللي كريم - إنجي
نيللي كريم - إنجي علي

تحل النجمة نيللي كريم ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول نيللي كريم ضيفة على برنامج أسرار النجوم

ومن المقرر أن تتحدث نيللي كريم في الحلقة عن تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل ليه لأ 3، مسلسل عملة نادرة، وفيلم ع الزيرو، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

نيللي كريم ومحمد رمضان في فيلم ع الزيرو

يذكر، أنه تعاونت نيللي كريم مع الفنان محمد رمضان في فيلم ع الزيرو، والذي يعرض في السينمات المصرية خلال الفترة الحالية، والذي يرصد معاناة أب فقير بعد مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء، وشارك في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، من إخراج ماندو العدل.

ويخوض بطولة فيلم ع الزيرو إلى جانب الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، كل من النجوم: چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس.

مسلسل ليه لأ 3

كما قدمت نيللي كريم مسلسل ليه لأ 3 الذي يناقش عدة قضايا تخص المرأة، ويتناول المشكلات التي يواجهنها المطلقات في المجتمع المصري والعربي، وما تعاني منه في تلك المرحلة وما بعدها فيما يخص رغبتها في الزواج ورفض الأبناء لذلك.

ويضم مسلسل ليه لأ 3” عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: نيللي كريم، وعايدة رياض، وصلاح عبد الله، ومعتز هشام، وأحمد طارق، وإخراج نادين خان، تأليف سرد، إشراف على الكتابة مريم نعوم، فكرة سارة الطوبجي، سيناريو وحوار سارة الطوبجي، سلمى عبدالوهاب، بولا ثابت، إيمان صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي