عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة يد الأهلي «رجال وسيدات» تصل الكونغو استعدادًا للمشاركة في بطولة الأندية

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد «رجال وسيدات» بالنادي الأهلي، إلى الكونغو برازافيل صباح اليوم الثلاثاء، استعدادا لخوض منافسات بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، التي تقام خلال الفترة من 26 سبتمبر الجاري إلى 7 أكتوبر القادم. 

وصول بعثة الأهلي لكرة اليد إلى الكونغو 

و
يترأس البعثة الكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي، ويضم فريق رجال يد الأهلي كلا من: عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.

بينما تضم بعثة سيدات اليد كلا من: منة الله السيد - فرح الشاذلي - أمينة هشام - فرح حازم - رنا راضي - تقى كامل - ڤيڤالدا دا سيلڤا - دونجو كمارا - رحمة محمد - ملك أحمد - روان سعيد - دنيا صقر - نوال خليل - أمينة عاطف - سارة الخولي - نصرة عيد - ليلى حماد - شهد الشواربي.

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، سيكون أولى مواجهات الفريق في هذه البطولة من دور ربع النهائي، ولن يشارك من الدور التمهيدي.

الأهلي سيلاقي في دور ربع النهائي، الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، أمام الفائز من المباراة المذكورة، سيكون مساء بون الجمعة الموافق 15 من ديسمبر المقبل.

ويتطلع الأهلي، لتسجيل مشاركة مميزة عن غيرها من المشاركات، والفوز بميدالية بلون مختلف عن البرونز، الذي سبق وأن فاز بها في 3 مرات.

ويتوسم الجمهور، في قدرة لاعبي الفريق الأحمر، على العبور من الدور ربع النهائي وكذلك نصف النهائي، والتأهل للمرة الأولى للمباراة النهائية.

تصريحات فؤاد سلامة عن كولر ومواجهة الأهلي القادمة 

أكد فؤاد سلامة، نجم الأهلي السابق،  إن الفريق الأحمر ضمن التأهل لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز سان جورج الإثيوبى بثلاثية نظيفة فى مباراة الذهاب بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال سلامة فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "لا يوجد داعى لتأجيل مباراة الأهلى القادمة فى الدورى حتى لا يتعرض الجدول للإزدحام خاصة أن المارد الأحمر ضمن التأهل".

وأضاف: "كولر بإمكانه تجربة العديد من اللاعبين فى لقاء العودة أمام سان جورج الإثيوبي خاصة أن المباراة ستكون سهلة على المارد الأحمر".

تابع موقع تحيا مصر علي