عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة تذكرتي .. فيفا يطبق خاصية غرفة الانتظار الافتراضي في حجز تذاكر مونديال الأندية

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موعد طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية 2023 التي تقام فى السعودية نهاية العام الجاري، فى الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، لمباريات كأس العالم للأندية 2023 ، وتطبيق خاصية غرفة الانتظار الافتراضي في حجز التذاكر وهي الخاصية التي بدأت شركة تذكرتي المصرية في تطبيقها في إبريل 2023 .

فيفا يطبق خاصية غرفة الانتظار الافتراضي

كانت شركة تذكرت في إبريل الماضي طبقت في إطار الشفافية التي تتبعها في تسهيل مهمة طرح  التذاكر الخاصة بالمباريات خلال الفترة المقبلة تقرر تطبيق خاصية غرف الانتظار الافتراضية  عقب طرح التذاكر في كل مباراة .

وأكد مسئولو شركة تذكرتي في تصريحات وقتها خلال بدأ العمل بخاصية غرف الإنتظار ، أن الهدف من تطبيق غرف الانتظار الأفتراضية  هو معرفة كل مشجع يرغب في حجز التذاكر عدد المتواجدين علي الموقع لحجز التذكرة الخاصة بمباراة فريقه  في ذلك التوقيت ، و المدة الزمنية  المتبقية أمامه لبدأ عملية الحجز ، و أيضا التسهيل من مهمة حجز التذاكر بدلًا من الدخول و الخروج من الموقع أكثر من مرة ، ومبدأ تكافؤ الفرص في حجز التذكرة الخاصة به .

وأكد مسئولو شركة تذكرتي أن الخدمة الخاصة بغرف الإنتظار  في البث التجريبي وسيتم تطبيقها بشكل فعلي في المباريات المقبلة بالدوري و كأس مصر .
وأعلن الفيفا، عبر موقعه الرسمي ، موعد طرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية قبل أكثر من شهرين على انطلاق المسابقة، على أن يتم الطرح بداية من غدٍ الثلاثاء 26 سبتمبر.

إيقاف نادي الزمالك 

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”، الاتحاد المصري لكرة القدم، بإيقاف قيد نادي الزمالك، 3 فترات، بسبب حقوق رعاية لاعب الفريق الأول لكرة القدم سامسون أكينولا.

ويعاني الزمالك، من إيقاف قيد الفريق، بسبب المستحقات المتأخرة لأتشومبينج لاعب الفريق.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة  نادي الزمالك عن انعقاد المعية العمومية العادية للنادي يوم 20 أكتوبر المقبل بمقر النادي، من خلال إعلان رسمي تم نشره في الصحف القومية.

وأكدت اللجنة أنه من المقرر أن يتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:

التصديق على محضر مجلس الاجتماع السابق

النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023، وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي 2023-2024.

النظر في تقرير مراقب الحسابات

اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023 ومشروع الموازنة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي