عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود البزاوي عن نصي التاني: المخرج عنده إحساس كوميدي وخياله متفق معانا.. ومحمد محمود بيقدم دور خفيف

محمود البزاوي
محمود البزاوي

يشارك الفنان محمود البزاوي في مسلسل نصي التاني، وكشف في بيان خاص بـ MBC عن تفاصيل مشاركته في العمل، وعن طبيعة شخصيتها فيه، ويعد نصي التاني هو العمل الثالث له عبر منصة شاهد.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات محمود البزاوي عن مشاركته في نصي التاني

محمود البزاوي: منصة شاهد حققت مطامع ناس كتير في الدراما المصرية

أكد الفنان محمود البزاوي أن نصي التاني هو ثالث عمل له يذاع عبر منصة شاهد، وقال: "منصة شاهد حققت مطامع ناس كتير في الدراما المصرية من خلال نجاحها، وبتقدم تنوع كبير في المحتوى والدراما"، مؤكدًا أنه يقدم أدوار مختلفة دائمًا في أعماله الفنية ولا يعيد تقديم أدوار مشابهة بل بعيدة كل البعض عن بعضها.

محمود البزاوي عن المخرج نصي التاني: عمرو صلاح عنده إحساس كوميدي وخياله متفق معانا

كشف البزاوي عن شخصيته في نصي التاني وقال: "بقدم شخصية حمدي النادي والد نادي"، مشيرًا إلى أن شخصيته تتغير مع تتطور الأحداث وقال: "حمدي ناظر ورجل كلاسيكي في تربيته لابنه وفهمه للعلاقة بين الأب والابن" ولكن أكد أن في النصف الثاني من الحلقات تتغير تلك العلاقة للأفضل: "لما يكتشف أنه معندهوش أي حقيقة مطلقة ولازم يتابع ابنه ويفهمه وبالتالي هيفهم الحياة بشكل أفضل، ولكن هيتورط في مشاكل مع ابنه وهيفهم بعدين أن لازم يعطي ابنه حرية الاختيار في يحياته".

وعن رأيه في الشخصية التي يقدمها محمد محمود في العمل قال البزاوي: "هو اللي بيربط بين جيلين في المسلسل بيقدم دور خفيف الظل"، وقال عن مخرج العمل: "عمرو صلاح مخرج واعي ومدرك وعنده إحساس كوميدي وخياله متفق معنا، وأنا مستمتع بالعمل معه".

آخر أعمال محمود البزاوي الدرامية

شارك محمود البزاوي في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل الصفارة، وخاض معه البطولة كل من أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، حاتم صلاح، إنعام سالوسة ماريا أسامة نجمة برنامج الدوم، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وضيوف الشرف محمد رضوان، تأليف ورشة كتاب، إخراج علاء إسماعيل.

تابع موقع تحيا مصر علي