عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون العرب: سنحاسب أحمد علاء على طريقة احتفاله.. واللاعب اعتذر لجماهير الزمالك

أحمد علاء
أحمد علاء

قال محمد عادل المشرف العام على الكرة بفريق المقاولون العرب إن أحمد علاء مدافع ذئاب الجبل اعتذر عن طريقة احتفاله بهدف التعادل فى شباك الزمالك فى المباراة التى أقيمت مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى.

تصريحات محمد عادل المشرف على فريق المقاولون العرب بعد التعادل امام الزمالك 

قال عادل خلال تصريحات لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى إن نادى المقاولون العرب سيكون له موقف تأديبى مع اللاعب بسبب طريقة احتفاله بعد هدف التعادل.

احتفال أحمد علاء يشعل الأجواء في الكرة المصرية 

تسبب أحمد علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، في إحداث جدلا واسعًا في الوسط الرياضي، بعد طريقة احتفاله بهدفه أمام الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتهت مواجهة المقاولون والزمالك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل أحمد علاء هدف التعادل لذئاب الجبل في الدقيقة 99 والأخيرة من الموقت المحتسب بدلًا من الضائع، بينما كان هدف الفارس الأبيض بأقدام يوسف أوباما في الدقيقة 83.

وبعد تسجيله هدف التعادل في شباك الزمالك قبل لحظات من نهاية المباراة، احتفل أحمد علاء بإشارة «نسر الأهلي»، أمام جماهير القلعة البيضاء الحاضرة في استاد القاهرة الدولي، مما أثار غضب الجماهير وتسبب في جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

أحمد علاء يرد على أحد المتابعين "بـ قلب أحمر" بسبب احتفاله بالنسر أمام الزمالك

احتفل أحمد علاء مدافع المقاولون العرب بطريقة نسر النادي الأهلي أمام جماهير الزمالك، بعد تسجيله لهدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة، الاثنين، الأمر الذي استفز جماهير الفارس الأبيض بشكل كبير.

فيما وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي حديث بين أحد المشجعين للنادي الأهلي وأحمد علاء مدافع المقولون العرب حالياً والمارد الأحمر السابق.

وأرسل المشجع رسالة للاعب يشيد بطريقة أحتفالة أمام الزمالك، وذلك لاتسفزازه لجماهير النادي، ليرد عليه أحمد علاء "بـ قلب".

تابع موقع تحيا مصر علي