عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. أصالة تطرح الجزء الأول من ألبوم لحقت نفسي في ميدلي

أصالة
أصالة

تستعد المطربة السورية أصالة لطرح الجزء الأول من ألبومها الغنائي الجديد لحقت نفسي في شكل ميدلي غدًا الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أصالة عبر إنستجرام

ونشرت أصالة المقطع التشويقي من المدلي، وعلقت عليها قائلة: "حكاية وقصص أغاني الجزء الأول من ألبوم لحقت نفسي ترويها لكم أصالة الفن العربي في ميدلي، غدًا الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية ومصر".

مفاجأة أصالة للجمهور

وسبق وأن فاجئت المطربة السورية أصالة كل جمهورها ومتابعيها بحذف كل منشوراتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مما أثار ذلك دهشة الجمهور واستغرابه، حيث خمن البعض وقوع طلاقها، لأنها سبق وأن قامت بحذف جميع منشوراتها بعد طلاقها من زوجها السابق المخرج طارق العريان، لكن تبينت الحقيقة بعد دقائق من تخمينات الجمهور.

حيث أعلنت أصالة عن استعدادها لطرح الجزء الأول من ألبومها الغنائي الجديد، الذي يحمل اسم لحقت نفسي، وشاركت جمهورها بوستر الألبوم.

تعليق أصالة على أغنية الحب الأبدي

وعلى صعيد أخر علقت الفنانة السورية أصالة على تفاصيل أغنية الحب الأبدي، الذي جمعتها بالفنان ماجد المهندس مؤخرًا.

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام مقطع من أغنيتها مع ماجد المهندس الحب الأبدي وعلقت قائلة: مليان قلبي فرح وطمأنينة عاشقة فنّ طالبة شغوفه قدّت كلّ اللي عندي منّ محبّة وموهبة مزجت صوتي مع كلّ نغمة وتماهيت مع كلّ كلمة ووهبت بعض من روحي فيها.

وأضافت أصالة: شاركت صوت بيشبه خيطان الحرير متصاعد بمنتهى العذوبة موهوب وفي لموسيقاه صديقي وأخي ماجد المهندس، وصاغها بجمال وصدق حبيبي أبي المُحبّ الكريم ومن عظيم حظّي هو زوجي فائق حسن ولحّنها واحد من الموهوبين الكبار بكلّ مرّة معه فيه نجاح وفيه علامة مش مصدّق إنّه من الأوائل بجيله وهالشّعور هوّه اللي بيخلّيه يتسابق ويتجدّد صديقي العزيز محمود خيّامي وزّعها فنّان كبير وصديق للكلّ وقريب المايسترو مدحت خميس.

تابع موقع تحيا مصر علي