عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس والجمعة.. إيهاب توفيق في ضيافة برنامج أنغام على DMC

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

يحل المطرب إيهاب توفيق ضيفًا على برنامج أنغام، الذي تقدمه المطربة أنغام، عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وذلك يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول إيهاب توفيق في ضيافة برنامج أنغام

ومن المقرر أن يتحدث إيهاب توفيق في الحلقة عن تفاصيل مشواره الفني، وأعماله الغنائية، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

إيهاب توفيق يتخذ الإجراءات القانونية ضد شركة تنظيم حفلات

وسبق وأن أعلن المطرب إيهاب توفيق عن استعداده لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد إحدى الشركات المسئولة عن تنظيم الحفلات، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب إيهاب توفيق: بيان هام صادر عن إدارة أعمال الفنان ايهاب توفيق، تعلن إدارة أعمال الفنان إيهاب توفيق إخلاء مسؤوليتها عن وجود اي علاقة للفنان بالحفلة المنظمة في Tempo Club (Blue Nile) بتاريخ 25 أغسطس يوم الجمعة، وذلك تقديرًا وحرصًا منا على جمهور الفنان إيهاب توفيق و لهم منا كل الحب و الاحترام، وسوف تتخذ الادارة كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تصريحات إيهاب توفيق الأخيرة

وعلى صعيد أخر، كشف الفنان إيهاب توفيق عن أعماله خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه سيشارك في السباق الرمضاني المقبل بأدعية، كما تحدث إيهاب توفيق عن والدته الراحلة.

وقال إيهاب توفيق خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: إن شاء الله هقدم أدعية في رمضان السنادي زي مانا متعود كل سنة على تقديمها.

وأشار إيهاب توفيق إلى أنه سيطرح أغنية جديد خلال الفترة المقبلة تحمل اسم ليه تعاتب الناقص، مضيفًا أنه سيقدم مجموعة من الأغاني السنجل عقب موسم رمضان 2023، موضحًا: بعد رمضان هقدم شوية أغاني سينجل ويارب تعجب الجمهور، وكمان في أغنية الفترة الجاية أغنية دراما اسمها ليه هتعاتب في الناقص، وباقي الأغاني هتبقى فرفشة، يعني أغنية واحدة نكد والباقي فرفشة.

تابع موقع تحيا مصر علي