عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. تعرف على أحداث مسلسل الفريدو الحلقة ٣

مسلسل الفريدو
مسلسل الفريدو

مسلسل الفريدو الحلقة ٣.. تصدر مسلسل الفريدو الحلقة ٣ تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير في الساعات الماضية القليلة، نظرًا لما شهده من أحداث هامة ومصيرية، لذلك سيرصد موقع تحيا مصر في هذا التقرير تفاصيل أحداث مسلسل الفريدو الحلقة ٣.

أحداث مسلسل الفريدو الحلقة ٣

بدأ مسلسل الفريدو الحلقة ٣ بصدمة فريد من حديث شقيقه الذي يجسد دوره الفنان أمير شاهين، لذلك يقرر الرجوع من إيطاليا إلى مصر، وفي مشهد أخر تنفعل الخادمة على عمة فريد بسبب إصابتها بالزهايمر، ويصل فريد في اللحظة المناسبة ليرى ما يحدث مع عمته التي تجسد دورها النجمة إلهام شاهين.

كما يشهد مسلسل الفريدو الحلقة ٣ إنقاذ فريد لعمته سوسو من خطة أخواته الخبيثة وغدرهم، حيث قرروا إيهام العمة بأنهم سيأخذونها في رحلة للترفيه، والحقيقة أنهم سيدخلونها دار المسنين، لبيع بيتها، وفي نهاية مسلسل الفريدو الحلقة ٣ يدخل فريد في صراع مع أخوه بسبب تلك الخدعة، وتسعى العمة في الصلح بينهما.

مواعيد عرض مسلسل الفريدو الحلقة ٣

عرض مسلسل الفريدو الحلقة ٣ أمس الثلاثاء الموافق 26 من سبتمبر، عبر شبكة قنوات On، في تمام الساعة الثامنة مساءً، والساعة 2 صباحاً، كما يعرض مسلسل الفريدو الحلقة ٣ عبر منصة واتش ات الإلكترونية.

يذكر أنه يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

شخصية إلهام شاهين في مسلسل الفريدو

وسبق وأن أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها البالغة بالمشاركة في مسلسل ألفريدو، مؤكدة على أن دورها بالعمل لم تقدمه من قبل خلال مشوارها الفني، ولم تقدمه أي فنانة في الوطن العربي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت إلهام شاهين: "مبروك علينا مسلسل ألفريدو.. يارب بالتوفيق.. أوعد جمهوري بدور جديد تماما.. لم أقدمه من قبل ولم تقدمه أي فنانة في الوطن العربي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل عقب طرحه.

تابع موقع تحيا مصر علي