عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مصطفى بدران أثناء تزكيته للرئيس السيسي لانتخابات الرئاسة لـ تحيا مصر:«هنكمل معاه مسيرة التنمية».. فيديو

النائب مصطفى بدران
النائب مصطفى بدران

أعلن النائب مصطفى بدران، عضو مجلس النواب، دعمه وتأييده لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أن دعمه للرئيس جاء انطلاقًا من الرغبة في استكمال الاستقرار والأمن والأمان.

تحيا مصر

ترشح الرئيس السيسي

وأشار بدران في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن ترشح الرئيس لاستكمال مسيرة التنمية، متابعًا:" جاء يوم الوفاء ونقف ونؤكد استحقاق الرئيس".

دعم حزب حماة الوطن لترشح السيسي

وتابع عضو مجلس النواب:" حزب حماة الوطن يسارع بكل قوة لتأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة، متابعًا:" تحيا مصر".

والجدير بالذكر أن النائب مصطفى بدران، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، قد صرح في تصريحات خاصة لتحيا مصر، بأن الدولة المصرية تشهد انفراجة بسبب تطلعاتها وأفكارها خارج الصندوق، ومبادرة " حياة كريمة" خير مثال على ذلك، والتي تهدف لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين بالمجتمعات الأكثر إحتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر.

مناخ مصر جاذب للاستثمار

وأكد بدران، أن مناخ مصر أصبح جاذبًا للاستثمارات الأجنبية وللعمل، مشيرًا إلى أن جماعة الإخوان تسعى لعرقلة سبل التنمية والنهوض الاقتصادي والصناعي التي تتبعها مصر حاليًا، ولكن الشعب المصري، شعب واع، ولن يستجيب لتلك الدعوات.

تابع موقع تحيا مصر علي