عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سكينه سلامة لـ تحيا مصر: أحاديث ضيق مدة جمع التوكيلات ليست فى محلها.. وبقول للجميع «مبارك للرئيس السيسى».. فيديو

النائبة سكينة سلامة
النائبة سكينة سلامة

قالت النائبة سكينة سلامة، عضو مجلس النواب، إن المجتمع المصري يشهد حالة من الفرحة العارمة، وإعادة تجديد الحب للرئيس عبدالفتاح السيسي، متابعة:" مهما اتكلمنا عن الرئيس لن نوفيه، فدائمًا ما أقول أنه المنحة الربانية لمصر وشعب مصر العظيم وكذلك لأسر الشهداء".

تحيا مصر

دعم السيسي لأسر الشهداء

وتابعت سلامة في تصريحات خاصة لتحيا مصر:" أفتخر أنني حرم شهيد قوات مسلحة، مشيرة إلى أن السيسي خلى أسر الشهداء يعيشوا عصهم الذهبي، وخلاني أنا هنا النهاردة، كعضو مجلس النواب وممثلة لأسر الشهداء".

زخم في الشهر العقاري

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن هناك كم كبير من الانجازات شهدتها الدولة المصرية، مؤكدة أن السيسي شخص صادق وصل لكل مصري بالرغم الظروف الصعبة، فقد رأينا زخم في الشهر العقاري لعمل العديد من التوكيلات لدعم ترشح الرئيس.

انجازات الرئيس والمشروعات التنموية

وأوضحت، أن انجازات الرئيس والمشروعات التنموية في اطار بناء الجمهورية الجديدة، كانت سببًا في التضييق على البعض مما جعلهم يخرجون ويستنكرون المدة الزمنية لجمع التوكيلات ولكن هذا الأمر غير صحيح، متابعة:" مبارك يا سيسي، وأسر الشهداء معك وداعمة لترشحك".

تابع موقع تحيا مصر علي