عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري: معنديش مانع في استخدام شخصيتي بالذكاء الاصطناعي.. وهوقع على حقوق الملكية

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن رأيها في تقنية الذكاء الاصطناعي، وعن إمكانية استخدام شخصيتها بهذه التقنية من خلال ندوة في منتدى الإعلام العربي بدورته الـ 21، ضمن فعالياته في دبي ومن المقرر، والذي بدأ أمس بندوة للإعلامي نيشان والإعلامية ياسمين عز والتي تغيبت عن الحضور مما أغضب هذا نيشان.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات ياسمين عز في منتدى الإعلام العربي في دبي عن تقنية الذكاء الاصطناعي

ياسمين صبري: معنديش مانع في استخدام شخصيتي بالذكاء الاصطناعي

كشفت الفنانة ياسمين صبري خلال الندوة عن رأيها في تقنية الذكاء الاصطناعي وقال: "هيكون أكتر  كفاءة من الإنسان في الفترة الجاية، ومعنديش مانع في استخدام شخصيتي بالذكاء الاصطناعي في صناعة الدراما وهوقع على حقوق الملكية عشان الاستخدام"، مؤكدة أن الذكاء الاصطناعي سيؤثر على العديد من مجالات الحياة ليس فقط  صناعة الدراما العربية.

أبرز تصريحات ياسمين صبري لـ الحكاية

حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة في حلقة استثنائية كما وصفها الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج، الحكاية المذاع عبر شاشة قناة MBCعن تساؤل الجمهور لملابسها باهظة الثمن قالت: "مش بصرف جنيه أنا واجهة لبراندات كتير وبعمل دعاية بطريقة غير مباشرة، وشكلي ساعدني أني أكون واجهة وطورت من نفسي في الشكل واللبس".

أما عن التشابه بينها وبين كيم كارداشيان، قالت: " كيم كارداشيان هي اللي بتحط مقاييس الجمالـ وتقدر تحول التراب لدهب ولكن هي مثال سيئ واستغلت مشاكلها في بناء اسمها وهي مش فنانة وأنا مش شبهها".

آخر أعمال ياسمين صبري

شارك ياسمين صبري في تجربة كوميدية جديدة مع الفنان أمير كرارة بفيلم البعبع الذي طرح مؤخرًا وشاركهما البطولة كل من باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، محمد عبدالعظيم، محمد محمود، هشام الشاذلي، الطفل جان رامز وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبدالخالق، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

ووصل إجمالي إيرادات البعبع لـ 40 مليون و220 ألف جنيه، ويعد الفيلم بمثابة عودة الفنان أمير كرارة للسينما بعد غياب دام لـ 3 سنوات بعد مشاركته في فيلم كازابلانكا.

تابع موقع تحيا مصر علي