عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقميص شفاف وخلخال.. هجوم الجمهور على ابن راغب علامة بسبب إطلالته

ابن راغب علامة
ابن راغب علامة

ظهر لؤي ابن الفنان راغب علامة بإطلالة أثارت الجدل على مواقع السوشيال ميديا والذي اعتبرها الجميع أنه غير مناسب أن يكون هذا لباس الرجال واتنكر الناس فعلته

تحيا مصر يرصد لكم إطلالة ابن راغب علامة التي أثارت الجدل على مواقع السوشيال ميديا

ابن راغب علامة يثير الجدل بأحدث ظهور له

نشر لؤي راغب علامة صور جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، والتي أثارت غضب متابعيه حيث أنه ظهر بـ " بقميص شفاف وخلخال" والذي اعتبره الجمهور أنه لا يتناسب مع الرجال، وعلق أحد المتابعين وقال "هو ده بقى لبس الرجال".

ابن راغب علامة

هذه لم تكن المرة الأولى التي يثير فيها الجدل لؤي راغب علامة، فمن عدة أشهر نشر فيديو وهو في رحلة بحرية مع أصدقائه وكانت حركاته غير لائقة وظهر مع صديقته يؤديان حركات مع أغنية وعلق عليها قائلًا: "تعال أسبح معي"، وعلق الجمهور أنه تحدي جديد على موقع التيك توك.

لؤي راغب علامة يرتدي ملابس نسائية

ظهر لؤي من قبل وهو مرتديًا ملابس نسائية وهذا ما أغضب الجمهور بسبب تصرفاته التي دائمًا تثير الجدل واعتبرها الجميع أنها غير لائقة، حيث أنه شارك الجمهور عبر صفحته الرسمية بالانستجرام صور من عروض أزياء كانت تشبه ملابس الفتيات حتى ألوانها خاصةً اللون الزهري.

شارك لؤي مؤخرًا في عرضي أزياء برادا وكان في مدينة ميلانو الإيطالية وكريستيان لوبوتان في باريس خلال العام الماضي، وتعرض للتهديد بالقتل عبر رسائل نصية بعد إثارته الجدل، حسبما صرح والده الفنان راغب علامة في إحدى لقاءاته التلفزيونية.

آخر أعمال راغب علامة

طرح راغب علامة مؤخرًا أجدد أعماله الغنائية بعنوان يلا وهي من كلمات عماد الأبياري وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر، وتم عمل الأغنية في لبنان ومصر، وقدد حققت أعلى نسب مشاهدة، وتم تقديمها في شكل فيديو كليب من إخراج جاد شويري بفكرة جديدة وعصرية.

وطرح قبلها أغنية في كاير حلوين وهي من كلمات عصام شعبان، ألحان عبده سليم، توزيع حمدى مهيرى، وتم تقديمها على هيئة الفيديو كليب في اليونان، وهى إنتاج بين شركة مزيكا.

تابع موقع تحيا مصر علي