عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجهاز الفني للزمالك يمنح أوباما راحة من بعض التدريبات

يوسف أوباما
يوسف أوباما

اكتفى يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب فريق الزمالك بأداء الفقرات الأولى من مران اليوم الأربعاء، الخاصة بالجانب البدني وبعض الجمل الفنية.

الجهاز الفني للزمالك يمنح أوباما راحة من بعض التدريبات

وفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح أوباما راحة من التقسيمة الفنية، وتجهيزه بشكل تدريجي للمباراة المقبلة أمام آرتا سولار، خاصة وأنه شارك في الـ90 دقيقة في  اللقاء الأخير أمام المقاولون العرب في مسابقة الدوري .

كما انتظم عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية. 

انتظام عبد الله جمعة في مران الزمالك

وخاض عبدالله جمعة الفقرات الفنية في مران اليوم، بعد أن انتهى أمس من البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الفني في الفترة الماضية.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وضع برنامج تدريبي خاص لعبدالله جمعة من أجل الوصول للوزن المثالي. 

وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك رسائل تحفيزية لمصطفى شلبي جناح الفريق خلال مران اليوم الأربعاء استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية .

وشارك مصطفى شلبي في التقسيمة الفنية وحصل اللاعب على تعليمات مستمرة من جانب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني مع باقي زملائه ، قبل أن يمنحه المدرب راحة في الجزء من التقسيمة.

وحرص  أوسوريو على توجيه  رسائل سريعة لمصطفى شلبي وطالبه بأهمية التركيز، وشدد على أن الفريق في حاجه لخدماته بشكل أكبر في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في إياب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

تصريحات رضا عبد العال بعد تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب 

وقال رضا عبدالعال، نجم الزمالك السابق، إن أوسوريو يتحمل مسؤولية تعادل الزمالك أمام المقاولون بسبب تعامله الخاطئ مع المباراة منذ البداية".

وتابع عبدالعال:" الزمالك افتقد المهاجم الصريح أمام المقاولون والتعادل مع بيراميدز أعطى الأمل لجمهور الزمالك ".

 

تابع موقع تحيا مصر علي