عاجل
السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف يضمن الزمالك التأهل للدور المقبل من الكونفدرالية من بوابة أرتا سولار؟

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتي، مساء السبت القادم في ذهاب دور الـ٣٢ الأول ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي. 

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 30 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويحضر هذا اللقاء 30 ألف مشجع من جماهير الفارس الأبيض، وذلك بعد موافقة الجهات الأمنية على حضور هذا العدد.

مباراة الزمالك وأرتا سولار 

وكان قد تلقى الزمالك، مفاجئة كبيرة بخسارة خارج ملعبه أمام الفريق الجيبوتي، خلال لقاء الذهاب، بنتيجة هدفين دون رد.

وبات لاعبو الزمالك، مطالبون بالعودة في لقاء الإياب، وتسجيل 3 أهداف دون أن تسكن شباكهم أية أهداف، وذلك كي يتمكن من بلوغ دور الـ٣٢ الثاني بالبطولة الإفريقية. 

الزمالك يشارك هذا الموسم في الكونفدرالية بدلًا من دوري أبطال إفريقيا، وذاك بسبب احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، خلال الموسم الماضي.

وتتوسم جمهور القلعة البيضاء، خيرًا في قدرة لاعبي الفريق على تجاوز عقبة الفريق الجيبوتي، والعبور من هذه المباراة، التي ستكون مفترق طرق للفريق خلال الموسم الحالي.

وعلى الرغم من البداية السلبية التي حققها الفريق في الدوري خلال اول جولتين، بتعادله أمام كلا من بيراميدز والمقاولون العرب، إلا أن الجمهور لديه أمل في قدرات اللاعبين والجهاز الفني، على تجاوز تلك الكبوة التي يمر بها الفريق منذ الموسم الماضي. 

تابع موقع تحيا مصر علي