عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ: إمام عاشور فيه حاجة لله بسبب انتقاله للأهلي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، على انضمام إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق للمارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة. 

رأي سيد عبد الحفيظ في صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي 

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات خلال حواره مع مهيب عبد الهادي في برنامج اللعيب على شاشة إم بي سي مصر: «إمام عاشور حالياً هو لاعب في الأهلي الآن، وننتظر منه الكثير، وأكيد الولد ده في حاجة لله وبار بوالديه لأنه انضم للأهلي». 

وعن رأيه في محمود كهربا لاعب الأهلي، قال عبدالحفيظ: «كهربا قلبه أبيض وصنع الفارق معنا في الموسم الماضي وكان له تأثير في كل البطولات المشاركين فيها، ولم تحدث أي مشكلة بيني وبينه في بدايته مع الأهلي».

موعد مباراة الأهلي وسان جورج

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجمه المغربي رضا سليم، في لقاء سان جورج الأثيوبي، بإياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، والذي يجمع بينهما مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل، الموافق 29 من سبتمبر الجاري.

الأهلي كان قد حقق الفوز بنتيجة 3 أهداف نظيفة، في لقاء الذهاب، سجلهما كلا من حسين الشحات ( هدفين)، وأحمد عبد القادر.

وتشهد قائمة الأهلي، لتلك المباراة عودة النجم المغربي رضا سليم، والذي كان قد فاب عن لقاء الذهاب بسبب تعرضه للإيقاف نتيجة تراكم البطاقات منذ أن كان لاعبًا بصفوى نادي الجيش الملكي. 

شوبير: إمام عاشور كان معروض على الأهلي قبل انتقاله للزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، رسالة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، إلى إمام عاشور لاعب الفريق، بعد المستوى المميز الذي ظهر به.

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" كولر مبسوط جدا جدا من إمام عاشور، وشايف أنه اللاعب التكتيكي اللي ظابط معاه بشكل مميز، وتحدث مع اللاعب خلال المران الأخير ووجه له العديد من النصائح".

وواصل:"  كولر طلب من إمام عاشور، عدم الاهتمام بالسوشيال ميديا، ولا يركز خارج الملعب، ويجعل تفكيره كله في الملعب وبس".

وتابع قائلاً:" كان من الممكن التعاقد مع إمام عاشور مقابل 500 ألف جنيه منذ فترة، ولكن الإدارة الفنية وقتها رفضت التعاقد مع إمام عاشور.

تابع موقع تحيا مصر علي