عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب رياض عبد الستار لـ تحيا مصر: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسىي إلا الجاحد.. ونفوضه كنواب لاستكمال جهود التنمية.. فيديو

النائب رياض عبد الستار
النائب رياض عبد الستار

قال النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب، إنه قام بتفويض الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية، وتفويضه بمثابة واجب وطني، مشيرًا إلى أن جموع المصريين سيلتفون حول القيادة السياسية لأن الدولة المصرية شهدت العديد من الإنجازات في ظل حكم الرئيس السيسي، والكل يرغب باستكمال هذه الانجازات.

تحيا مصر

مباردة حياة كريمة 

وأشار عبدالستار في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن الهدف من مباردة حياة كريمة هو وصول الخدمات الفعلية لكل مواطن مصري وكل مواطن في صعيد مصر وقراها، مشيرًا إلى أن " الانجازات عديدة لا ينكرها إلا جاحد، فنحن اليوم هنا لنفوض الرئيس السيسي لاستكمال التنمية الحقيقية التي بدأها الرئيس في كل القرى والنجوع". 

التكاتف خلف القيادة السياسية

وتابع:" الدولة المصرية تتعرض لتحديات شديدة وظروف اقتصادية نظرًا للتداعيات العالمية، فلابد من التكاتف جميعًا خلف القيادة السياسية للنهوض بالدولة المصرية واستكمال ميرة التنمية".

حق الترشح مكفول للجميع 

وأوضح عبدالستار، أن حق الترشح مكفول للجميع ولكن حق الشعب المصري في الادلاء بأصواته بحرية كاملة لمن يستطيع أن يكون رئيسًا للدولة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي