عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب حسام عوض الله: «قمت بتزكية الرئيس السيسي بانتخابات الرئاسة 2024 لأنه أفضل واحد يصلح لحكم مصر»

النائب حسام عوض الله
النائب حسام عوض الله

قال النائب حسام عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إنه قام بتزكية الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه أفضل واحد يصلح لحكم مصر، متابعا: نؤيد الرئيسي السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية .                                                        

النائب حسام عوض الله: جئنا اليوم لنقول للرئيس كمل مشوارك

وأضاف عوض الله، أن الرئيس السيسي حقق إنجازات كبيرة في مجال الطاقة والكهرباء، ويكفي ما حدث خلال ال 10 سنوات الماضية والجميع يعلم أنه في بداية حكمه لمصر كيف كان ملف الطاقة والكهرباء، وكانت الكهرباء تقطع طوال اليوم، ولم تكن هناك بنية أساسية في هذا الملف، ولكن الآن هناك بنية أساسية قوية وهناك تنوع لمصادر الطاقة وهناك طاقة متجددة، وهناك اكتشافات للغاز والبترول، كما أن الرئيس اهتم كثيرا بملف البيئة،.

واستطرد: لذلك جئنا اليوم لنقول للرئيس كمل مشوارك، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتحقيق الإنجازات.

لليوم الثاني ... مجلس النواب يواصل استقبال الاعضاء للتوقيع على نماذج تزكية المترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤

هذا وتوافد أعضاء مجلس النواب صباح اليوم الأربعاء ٢٧ سبتمبر 2023 على مقر المجلس، للتوقيع على نماذج تزكية المترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤.

وقد  أتاحت  الأمانة العامة لمجلس النواب نماذج تزكية أعضاء مجلس النواب للمترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤، والمُعدة من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، تفعيلاً لنص المادة "١٤٢" من الدستور التي تقضي بأن يُشترط لقبول الترشح لرئاسة الجمهورية أن يُزكي المترشح (٢٠) عضواً من أعضاء مجلس النواب، والمادة (١٠٨) من اللائحة الداخلية للمجلس التي تنظم إجراءات ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي