عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شفاف وخلخال وملابس حريمي.. نجوم أثاروا الجدل بإطلالتهم النسائية.. الأبرز لؤي راغب علامة

نجوم بملابس شفافة
نجوم بملابس شفافة

في الفترة الأخيرة أعتمد بعض النجوم على إثارة الجدل وتصدر التريند لكي يصبحوا حديث السوشيال ميديا عن طريق ظهورهم بإطلالات غريبة التي لا تلائم الرجال، مما جعل الجمهور يغضب ويستنكر أفعالهم الغريبة عن قيم وتقاليد مجتمع شرقي له عاداته مثل مصر.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز النجوم الذين أثاروا الجدل بإطلالاتهم التي أعتبرها البعض ملابس نسائية

لؤي راغب علامة بـ قميص شفاف وخلخال يثير الجدل

نشر لؤي نجل الفنان راغب علامة صور جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام وهو يرتدي قميصًا شفافًا وخلخال، وهذا ما استنكره رواد السوشيال، لأنها تعد ملابس حريمي لا تليق بالرجال وضد معتقداتنا.
وعلى الرغم ن الجدل المثار حوله في هذه الإطلالة إلا أنها لم تكن المرة الأولى التي يظهر بمثل هذا فقط ارتدى في عروض أزياء ملابس البعض اعتبرها نسائية، مما تسبب في تعرضه للتهديد بالقتل.

لا يتوفر وصف.
لؤي راغب علامة

قميص شفاف.. محمد رمضان في إطلالة مثيرة للجدل  

أعتاد الفنان محمد رمضان على إثار الجدل في كل شيء من حيث أعماله الفنية أو الغنائية، ولكن زاد الأمر وأصبحت إطلالاته غريبة ودائمًا ما نراه عاري الصدر أو قميص شفاف، والأبرز في حفل جمعه مع نجيب ساويرس، أيمان العاصي، منة فضالي، ومي كساب، حيث ظهر بـ بلوزة اورجنزا باللون الأبيض مطرزة، وتعرض للسخرية من قبل الجمهور.

لا يتوفر وصف.
محمد رمضان

بقميص أورجنزا أسود.. ويجز يثير الجدل

من ضمن النجوم الذين يعتمدون على الغرابة في إطلالاتهم الفنان ويجز، الذي انتقده الجمهور عدة مرات، وكانت الأبرز حين أرتدى قميص أوجنزا باللن الأسود مثل إطلالة محمد رمضان.

لا يتوفر وصف.
قميص ويجز

عمرو وأحمد سعد وأحمد مجدي بقمصان شفافة

ظهر عمرو سعد بـ تيشرت شفاف أسود مرتديًا عقد لؤلؤ مع تاتو على الصدر، كما ظهر كل من، أحمد سعد والفنان أحمد مجدي تيشرت شفاف بالون الأسود واستنكر الجمهور لأنهم غير معتادين على هذه الإطلالات، ورفض الجمهور هذه الإطلالات التي تتنافى مع قيمنا وعاداتنا المصرية الدخيلة علينا.

تابع موقع تحيا مصر علي