عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الحكام تدرس إيقاف أمين عمر بعد أخطاء مباراة الزمالك والمقاولون العرب

أمين عمر
أمين عمر

بعد أخطاء مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز، ينتظر الحكم الدولي أمين عمر قرار في الاتحاد المصري لكرة القدم، العقوبة التي ستوقع عليه خلال الساعات المقبلة.

وقد قام فيتورا بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، باستدعاء الحكم الدولي أمين عمر، من أجل التحقيق معه في أحداث مباراة الزمالك والمقاولون العرب، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

عقوبات لجنة الحكام ضد أمين عمر 

وصرح مصدر داخل لجنة الحكام، أن اللجنة برئاسة فيتورا بيريرا يفكرون في توقيع إحدى العقوبتين على الحكم الدولي أمين عمر، الأولى هي عدم إسناد أي مباراة خاصة بنادي الزمالك للحكم طوال الدور الأول، والأخرى هي إيقاف الحكم لمدة شهر عن خوض مباريات في الدوري الممتاز.

وذكر المصدر، أن نادي الزمالك قدم شكوى ضد الحكم أمين عمر، يتضمن القرارات والوقائع التي أصدرها الحكم، في ظل الحوار المذاع بينه وبين حكم "الفار"، وعدم احتساب ركلة جزاء واضحة وتأكيد "الفار"، إضافة إلى احتساب هدف المقاولون العرب بعدما لمست الكرة يد أحد اللاعبين قبل أن تسكن الشباك، والتي جاءت بالسلب على الزمالك مما أدى إلى فقدانه نقطتين في بداية الدوري الممتاز.

وتستكمل الشكوى، أن الحكم أمين عمر حاول مرات عديدة في استفزاز لاعبين نادي الزمالك ومنحهم بطاقات صفراء في ألعاب ليست تستحق هذه الإنذارات، حيث تغاضى عن كثير من المخالفات لصالح الفريق الأبيض، وكل هذا مسجل في فيديو المباراة.

انتظام عبد الله جمعة في تدريبات الزمالك

انتظم عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية. 

وخاض عبدالله جمعة الفقرات الفنية في مران اليوم، بعد أن انتهى أمس من البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الفني في الفترة الماضية.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وضع برنامج تدريبي خاص لعبدالله جمعة من أجل الوصول للوزن المثا

تابع موقع تحيا مصر علي