عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحب كلمة السر.. تفاصيل جديدة في مقتل موظفة جامعة القاهرة

مكان حادث موظفة جامعة
مكان حادث موظفة جامعة القاهرة

كشفت تحريات تفاصيل جديدة في واقعة موظفة جامعة القاهرة التي توفيت على يد  زميلها داخل مبنى رعاية الشباب داخل كلية الآثار، حيث أطلق موظف النيران على زميلته فأرداها قتيلة في الحال.

تحيا مصر

علاقة عاطفية تربط المتهم بقتل موظفة جامعة القاهرة

وتبين أن موظفة جامعة القاهرة  ن م وتبلغ من العمر 29 سنة، وكانت تربطها بالجاني علاقة عاطفية سابقة، ولكن الجاني لم يتقبل فكرة الانفصال وقرر إنهاء حياتها حيث ذهب إليها في مكتب الشباب والرياضة في كلية الآثار وأطلق عليها 4 رصاصات، لتلفظ المجني عليها ألفاظها الأخيرة أثناء محاولة إنقاذها داخل مستشفى الجامعة.

وكشفت التحريات أن الجاني أشعل النيران في سيارة المجني عليها منذ 5 سنوات سابقة بعد الانفصال وتم فصله من عمله في الجامعة حيث كان يعمل مع المجني عليها، وذلك بسبب سوء سلوكه.

شهود العيان على واقعة موظفة جامعة القاهرة

وقال شهود العيان على الواقعة، إنهم أثناء تواجدهم بمحيط مكتب الشباب والرياضة بكلية الآثار في جامعة القاهرة، استمعوا لأصوات طلقات نارية، وتبين لهم قيام شخص بإطلاق النيران على سيدة ثم هروبه من الجامعة، ونقل السيدة إلى مستشفى الجامعة بين الحياة والموت.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، التحريات لكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهم بإطلاق النيران على السيدة داخل كلية الآثار في جامعة القاهرة، وتفريغ كاميرات المراقبة في الجامعة وتحديد هوية المتهم.

وفرضت الأجهزة الأمنية في الجيزة كردون أمني داخل كلية الاثار، وتم نقل الموظفة إلى مستشفى الجامعة بميدان الجيزة إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شهدت جامعة القاهرة صباح اليوم الأربعاء واقعة مأساوية وغريبة من نوعها بمقتل سيدة على يد  زميلها داخل مبنى رعاية الشباب داخل كلية الآثار، حيث أطلق موظف النيران على زميلته فأرداها قتيلة.

بداية واقعة موظفة جامعة القاهرة

تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بـ جامعة القاهرة بدخول مبنى رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدى الموظفات أدت لوفاتها وفر هاربا، وتولت النيابة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي