عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وجع قلب في سمنود.. صباحية عروسين في الجنة والسبب مفاجأة

عروسين سمنود
عروسين سمنود

واقعة محزنة شهدها مركز سمنود في الغربية، حيث تحولت أفراح أسرتين في ساعات قليلة إلى أحزان وسرادق عزاء، جراء وفاة عريس وعروسته داخل شقة الزوجية بعد ساعات من زفافهم.

تحيا مصر

قصة وفاة عروسين سمنود 

لم يخطر على بال الشاب رامي جمال البالغ من العمر 26 عاما، أن تكون ليلة زفافه هي الليلة الأخيرة في حياته، وأن زوجته العروسة منار كمال العزب البالغة من العمر 21 عاما، ستكون رفيقته إلى الرفيق الأعلى في يوم الصباحية.

حيث ودع الأهل والأصدقاء العروسين ليلة زفافهم في مدينة سمنود في الغربية، دون أن يكون هناك تخيل لأحدهم أنها المشاهد الأخيرة، وأن العروسين في ساعاتهم الأخيرة، حتى لقيا مصرعهما سويا داخل حمام شقة الزوجية بسبب ماس كهربائي من السخان تسبب في صعقهم.

عروسين سمنود 

عروسين سمنود توفوا صعقا

أنتهى العروسان يوم الخميس من عرسهما الذي انتظراه منذ خطبتهما على أحر من الجمر في إحدى دور المناسبات على طريق سمنود_المنصورة، ودخلا معا إلى شقتهما التي لم يكتب لهما العيش فيها إلا لليلة واحدة دون أن يكملا فيها أحلامهما التي رسماها معا فهذه غرفة الأطفال المليئة بالألعاب الخاصة بالأطفال التي اختاروا لهم الاسماء معا، وهذه غرفة النوم التي لم ينعما بفرشها إلا لبضع ساعات.

وحسب ما تداول على مواقع التواصل وقام موقع تحيا مصر بـ رصده، فإن العروسين دخلا إلى الشقة وفي يوم الصباحية حاول الأهل الوصول إليهما بعد طرق الباب وعدم استجابتهما، وعندما دخلوا وجدوا العروسين متوفيان داخل الحمام بسبب ماس كهربائي، ليتحول منزلى أهل العروسان الذي كان تملأه الزغاريد والموسيقى واستقبال التهاني من الأهل والجيران لاستقبال واجب العزاء في ابنيهما.

الحزن يخيم على مركز سمنود

وقد رصد موقع "تحيا مصر" صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تحولت إلى دفتر عزاء عقب انتشار خبر وفاتهما وسط دعوات بالترحم علي رحيلهما المأساوية، فيما خيمت حالة من الحزن على قرية الناوية بمركز سمنود بمحافظة الغربية وعلى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رحيل عروسين في يوم صبحيتهما داخل الحمام.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة سمنود يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول وفاة عريس وعروسته إثر صعق كهربائي مفاجىء أثناء تواجدهما داخل شقتهما، وبالإنتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة وباشرت النيابة تحقيقاتها وأمرت بإنتداب الطب الشرعي الذي أمر بتشريح الجثتين ودفنهما فيما بعد.

تابع موقع تحيا مصر علي