عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لظروف شخصية.. ريهام سعيد تعلن انسحابها من قناة الشمس

ريهام سعيد _ أرشيفية
ريهام سعيد _ أرشيفية

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد انسحابها من تقديم البرامج بقناة الشمس، حيث أنها كانت تقدم برنامج صبايا الشمس، بعد أن كانت تقدم برنامج صبايا الخير عبر شاشة قناة النهار.

تحيا مصر يرصد لكم سبب انسحاب ريهام سعيد من تقديم البرامج عبر قناة الشمس.

ريهام سعيد عن قناة الشمس: اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا

 وكشفت السبب من خلال منشور له عبر حسابها  الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا .. وبتمنى التوفيق للجميع".

كانت تقدم ريهام سعيد برنامج صبايا الشمس عبر رقناة الشمس وتعرض الحلقات ثلاث حلقات أسبوعيًا السبت، الأحد، الأثنين في تمام الساعه الـ 9 مساءً.

آخر أعمال ريهام سعيد الفنية

من جانبه، شاركت مؤخرًا ريهام سعيد في مسلسلين وفيلم وهم مسلسل عودة البارون مع كل من حسين فهمي، نهال عنبر، كاترين علي، علاء مرسي، سامي مغاوري، محمد مهران، ضياء المرغني، رزان مغربي، عبد الرحمن خضر.

كما شاركت في مسلسل بعد النهاية مع نرمين الفقي وإخراج وائل عبدالحميد، كما شاركت في فيلم ما بعد الجنون مع كل من محمود حميدة، بسمة، شيرين رضا، محمد الجوهري ولأول مرة المطرب مسلم.


ريهام سعيد تدعم داليا شوقي بعد أزمتها في سفاح الجيزة

هذا وقامت ريهام سعيد بالرد على منتقدي داليا شوقي بعد أزمتها الأخيرة بسبب أدائها في مسلسل سفاح الجيزة للفنان أحمد فهمي، ونشرت منشور عبر حسابها بالإنستجرام، كنوع من أنواع الدعم وتشيد بنجاحها وأدائها في المسلسل وقالت: "أسمحي لي أقولك أنك نجحتي أنك تخلي مصر كلها تتكلم عليكي.. أدائك حقيقي ويتصدق وبرافو.. وأنا لو منك أطير من الفرحة.. مليون واحد بيطلع و أدائه سيئ ومحدش بينطق لأنه ملفتش النظر.. إلى الأمام يا نجمة.. دي غيرة رهيبة لأنك جبتي جول جامد في مباراة صعبة".

تابع موقع تحيا مصر علي