عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: هجوم على نجل راغب علامة.. ريهام سعيد تعلن انسحابها من قناة الشمس.. ولهذا السبب رامي صبري يلغي حفل كلية الآداب في الإسكندرية

ريهام سعيد ونجل راغب
ريهام سعيد ونجل راغب علامة _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ،اليوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

لظروف شخصية.. ريهام سعيد تعلن انسحابها من قناة الشمس

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد انسحابها من تقديم البرامج بقناة الشمس، حيث أنها كانت تقدم برنامج صبايا الشمس، بعد أن كانت تقدم برنامج صبايا الخير عبر شاشة قناة النهار.


وكشفت السبب من خلال منشور له عبر حسابها  الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا .. وبتمنى التوفيق للجميع".

بقميص شفاف وخلخال.. هجوم الجمهور على ابن راغب علامة بسبب إطلالته

ظهر لؤي ابن الفنان راغب علامة بإطلالة أثارت الجدل على مواقع السوشيال ميديا والذي اعتبرها الجميع أنه غير مناسب أن يكون هذا لباس الرجال واستنكر الناس فعلته.

نشر لؤي راغب علامة صور جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، والتي أثارت غضب متابعيه حيث أنه ظهر بـ " بقميص شفاف وخلخال" والذي اعتبره الجمهور أنه لا يتناسب مع الرجال، وعلق أحد المتابعين وقال "هو ده بقى لبس الرجال".

هذه لم تكن المرة الأولى التي يثير فيها الجدل لؤي راغب علامة، فمن عدة أشهر نشر فيديو وهو في رحلة بحرية مع أصدقائه وكانت حركاته غير لائقة وظهر مع صديقته يؤديان حركات مع أغنية وعلق عليها قائلًا: "تعال أسبح معي"، وعلق الجمهور أنه تحدي جديد على موقع التيك توك.

لعدم التزام المنظم.. رامي صبري يعلن إلغاء حفل كلية آداب في الاسكندرية

أعلن الفنان رامي صبري عن إلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته في مدينة الإسكندرية بكلية الآداب، وذلك في يوم الخميس الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري، مشيرا إلى عدم التزام الشركة المنظمة للحفل بالاتفاق.

وكتب رامي صبري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية "ستوري": بعتذر لجمهوري في الاسكندرية لعدم حضوري حفل كلية أداب اللي كان مقرر إقامته يوم الخميس الموافق 28/9/2023 لعدم إلتزام منظم الحفلات وليد منصور بالاتفاقات بيننا لذلك قررنا إلغاء الحفل. وشكرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي