عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح وهالاند في المقدمة.. أفضل 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي حتى الآن

محمد صلاح وهالاند
محمد صلاح وهالاند

يأتي الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول بجانب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي والأكثر تأثيرًا، بعد مرور 6 جولات من مسابقة “البريميرليج”.

ونجح الفرعون المصري في تسجيل 3 أهداف وصنع 4 آخرين خلال 6 مواجهات في مسابقة الدوري الإنجليزي، والإجمال ساهم في 7 أهداف، ليتواجد ضمن قائمة أفضل اللاعبين في "البريميرليج" هذا الموسم.

وجاء النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي في مقدمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله 8 أهداف وصنع هدفًا أخر.

أفضل لاعبين في الدوري الإنجليزي

وكشفت صيحفة "ميرور" البريطانية في تقرير لها، عن أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد نجوم أفضل الفرق ما بين ليفربول ومانشستر سيتي ونادي أرسنال.

وجاء الأفضل في تشكيل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، الفرعون المصري محمد صلاح بعدما ساهم في 7 أهداف، من خلال تسجيله 3 أهداف وصنع 4 أخرين.

ومن مانشستر سيتي، يأتي في المقدمة دائما النرويجي إيرلينج هالاند حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 8  أهداف وصنع هدفا واحدًا، كما يتواجد البريطاني كاييل ووكر والذي يقدم مستوى أكثر من رائع مع الفريق السماوي، لكنه يعجز عن تجاوز هالاند.

وبالنسبة لنادي أرسنال وصيف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، يأتي اللاعب بوكايو ساكا جناح الفريق، حيث يواصل تألقه مع الجانرز، بتسجيل 3 أهداف وصنع هدفين خلال مشاركته في 6 جولات هذا الموسم من "البريميرليج".

ومع توتنهام هوتسبير، يتواجد الكوري الجنوبي هوينج سون من أهم لاعبي الفريق هذا الموسم، بعدما قدم أداء متميز مع "السبيرز" حتى الآن، حيث استطاع أن يسجل 3 أهداف مع النادي اللندني وقيادته في تعادل مثير ضد أرسنال الجولة الماضية.

وفي نادي نيوكاسل يونايتد، وقع الاختيار على اللاعب أنتوني جوردون، والذي يقدم أداء مذهل مع الفريق حتى الآن، حيث ساهم في 4 أهداف خلال 6 مواجهات بواقع هدفين وتمريرتين حاسمتين.

ومن أندية وسط الجدول، جاء اللاعب أودسوني إدوارد نجم كريستال بالاس بعدما سجل 4 أهداف في 6 مباريات، بجانب جيمس براوس لاعب وست هام بعدما أحرز هدفين وصنع 3 آخرين في 5 مباريات.

وجاء نجم برايتون اللاعب باسكال جروس بعدما قدم أداء أكثر من رائع بصناعه لـ 3 أهداف وأحرز هدف واحد، ومن أستون فيلا جاء الاختيار على واتكينز حيث أحرز 4 أهداف وصنع هدفين. 

تابع موقع تحيا مصر علي