عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز إطلالات نجوم الفن: فرح الزاهد كاجوال.. مي عمر كلاسيكي وهكذا تألقت ياسمين صبري بالرياضي

مي عمر _ أرشيفية
مي عمر _ أرشيفية

شهد اليوم الأربعاء 27 سبتمبر عدة إطللالات لنجمات ونجوم الوسط الفني نالت إعجاب الجمهور ولفتت الانتباه، ومنها الكاجوال والرياضي بجانب الإطلالات الصيفية والشبابية. 

تحيا مصر يرصد لكم أبرز إطلالات نجوم الوسط الفني

فرح الزاهد بإطلالة كاجوال تشعل الانستجرام

شاركت الفنانة فرح متابعيها بأحدث إطلالة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، ونشرت صورة لها عن طريق السيلفي مرتدية باللون البيج، معتمدة في مكياجها بطريقة جذابة، وشعرها بشكل كيرلي.

من جانبه، شاركت فرح الزاهد في فيلم البطة الصفرا مع كل من محمد عبد الرحمن، غادة عادل، محمود حافظ، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، تاليف محمود عزت، ومن إخراج عصام نصار، وادور أحداثه في إطار كوميدي حول دكتور علم نفس يستعين بـ فتاة مسجلة خطر لاستكمال بحثه ويتورط معها في مشاكل كثيرة.

مي عمر تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية

نشرت الفنانة مي عمر صور جديدة لأحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وظهر ببدلة كلاسيكية بيضاء اللون ومكياج هادئ وتركت شعرها منسدلًا على كتفها.

وتواصل مي عمر تصوير مشاهدها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، المقرر عرضه في رمضان 2024، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

سيطرة الإطلالة الرياضية على السوشيال ميديا

سيطرت الإطلالات الرياضية على نجمات الوسط الفني فشاركت أغلبهن بصور لهن في الجيم وبملابس رياضية، أبرزهم ياسمين صبري، لقاء الخميسي، ليلى أحمد زاهر، سينتيا خليفة.

وعلى صعيد آخر، حضرت ياسمين صبري اليوم منتدى الإعلام العربي في دبي، وكشفت عن رأيها في تقنية الذكاء الاصطناعي وعن إمكانية استخدام شخصيتها لصناعة الدراما، وقالت: "هيكون أكتر  كفاءة من الإنسان في الفترة الجاية، ومعنديش مانع في استخدام شخصيتي بالذكاء الاصطناعي في صناعة الدراما وهوقع على حقوق الملكية عشان الاستخدام".

تابع موقع تحيا مصر علي