عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرقلها العربية من 4 سنين.. تفاصيل جديدة في واقعة قتل موظف لزميلته بجامعة القاهرة

تحيا مصر

ضحية جديدة كشفت عنها جريمة داخل حرم جامعة القاهرة، عندما قام موظف يدعى أحمد يعمل بكلية التمريض، بقتل زميلته في وتدعي الدكتور نورهان حسين، أخصائية بكلية الآثار، بعدما أخرج سلاح ناري وقام بإضرام النار في جسدها، لتخر جثة هامدة غارقة في دماءها، لينتقل الشجار الذي بينهما في أكثر من واقعة نتيجة محاولة تقربه منها، إلى ساحات المحاكم.

بالتحقيق والتقصي، استطاع موقع تحيا مصر، الوقوف على بعض الملابسات وراء واقعة القتل التي حدثت اليوم بجامعة القاهرة، وكيف أنهى الموظف الذي يدعى أحمد، حياة زميلته الدكتورة نورهان حسين، والتي تبلغ من العمر 28 عامًا، في وضح النهار وأمام أعين الجميع.

زمالة من 5 سنوات تنتهي بجريمة قتل

تشير مصادر من داخل أسرة الدكتورة نورهان، إلى وجود علاقة زمالة جمعت القاتل والضحية، قبل نحو 5 سنوات، عندما كانا يدرسان معًا في كلية الآثار، وهنا تكشف أسرة الضحية عن وجود خلافات سابقة وصلت إلى حد تجرؤ المتهم لحرق سيارة الضحية، والذي انتهى بحسبه سنة، قضى منها 3 شهور، قبل أن تتنازل أسرة الضحية عن التعويض الذي بلغت قيمته 100 ألف جنيها، بعد إلحاح وترجي من أسرة المتهم لضيق معيشتهم المادية.

لكن رغم ذلك، وبعد خروج الجاني من السجن، بدأت وصلة مضايقات جديدة منه للضحية، شملت وعيدًا وتهديدًا، وواصل ملاحقاته لها، الأمر الذي جعل الأسرة تلجأ لمكتب رئيس الجامعة لمقابلة المتهم، والذي تدخل لمنع الملاحقة بنقل مكان عمله.

ملاحقات وإساءات متكررة

وتطورت ملاحقة المتهم للضحية قبل عدة شهور من وقوع الجريمة التي أودت بحياتها، حيث ذهب لمكتبها ووجه لها إساءات لفظية.

جاء ذلك بفترة قبل وقوع الجريمة الكبرى، حيث توجه المتهم اليوم إلى مكتبها بجامعة القاهرة، ليطلق عليها النيران من مسدسه، لتغرق في دمها بعدما فشل الموظفون المتواجدين معها في العمل من الدفاع عنها.

تابع موقع تحيا مصر علي