عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح محسن يغيب عن الأهلي أمام سان جورج بسبب الإصابة

صلاح محسن
صلاح محسن

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد صلاح محسن مهاجم المارد الأحمر من قائمة الفريق لمواجهة سان جورج، والتي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي. 

إصابة صلاح محسن بشد في العضلة الخلفية 

وعلم تحيا مصر أن نتيجة الآشعة التي خضع لها صلاح محسن اليوم في النادي الأهلي، أكدت أن اللاعب صلاح محسن مصاب بشد خفيف في العضلة الخلفية، وبالتالي فإن اللاعب خارج حسابات الفريق في مباراة العودة أمام سان جورج. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره سان جورج الأثيوبي، مساء بعد غد الجمعة، وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من سبتمبر الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

وكان قد فاز الأهلي، في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء الماضي، بنتيجة 3 أهداف نظيفة، لذا سيدخل مواجهة الجمعة بغرض تأكيد صعوده لدور المجموعات.

ويفقد النادي الأهلي، خدمات مهاجمه أنتوني موديست، بسبب عدم قيده إفريقيا مع الفريق، إضافة لكل من كريم نيدفيد، أكرم توفيق، وخالد عبد الفتاح، بسبب الإصابة.

لكن سيعود كلا من عمرو السولية، بعد تعافيه من إصابة الخلفية والتي أبعدته قرابة الخمسة أسابيع، كذلك رضا سليم، والذي كان قد غاب عن اللقاء الماضي بسبب ايقافه منذ أن كان بقائمة الفريق المغربي “ الجيش الملكي”.

تصريحات علاء ميهوب ورأيه عن صفقة إمام عاشور 

أكد علاء ميهوب، نجم الأهلي السابق، إن الفريق حاليا مع مارسيل كولر يسير بخطوات ثابتة وبشكل رائع، مشيرا إلى أن الفريق سوف ينافس على كل البطولات هذا الموسم.

وقال علاء في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: الأهلي مع مارسيل كولر يمكنه المنافسة على لقب كأس العالم للأندية في نسخته المقبلة.

وأضاف: كل صفقات الأهلي قبل بداية الموسم رائعة وكان في احتياج لها، وموديست سيقدم إضافة كبيرة للفريق على مدار الموسم، ورضا سليم وإمام عاشور لاعبان مميزان وإمكانياتهم مختلفة.

وتابع: إمام عاشور مختلف عن أي لاعيب تاني في مصر، هو يمتلك إمكانيات تجعله اساسيا طوال الموسم في الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي