عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على نتيجة آشعة كهربا وموقفه من مباراة الأهلي أمام سان جورج

محمود كهربا
محمود كهربا

خضع محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي اليوم، في تدريبات المارد الأحمر، وذلك لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الفريق أمام سان جورج المقبلة في دوري أبطال إفريقيا. 

جاهزية كهربا لمواجهة سان جورج المقبلة 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق سان جورج يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وعلم تحيا مصر أن كهربا خضع في تدريب الأهلي اليوم إلى فحص طبي من أجل تحديد موقفه من المشاركة في المباراة المقبلة، حيث أثبتت الأشعة والفحوصات سلامة محمود كهربا من الإصابة، وجاهزيته للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الفريق الإثيوبي. 

وكان محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، يعاني من الشعور ببعض الآلام في العضلة الضامة والتي شعر بها عقب مران الفريق أول أمس الإثنين.

إصابة صلاح محسن بشد في العضلة الخلفية 

وعلم تحيا مصر أن نتيجة الآشعة التي خضع لها صلاح محسن اليوم في النادي الأهلي، أكدت أن اللاعب صلاح محسن مصاب بشد خفيف في العضلة الخلفية، وبالتالي فإن اللاعب خارج حسابات الفريق في مباراة العودة أمام سان جورج.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره سان جورج الأثيوبي، مساء بعد غد الجمعة، وذلك في إطار منافسات إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من سبتمبر الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

وكان قد فاز الأهلي، في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء الماضي، بنتيجة 3 أهداف نظيفة، لذا سيدخل مواجهة الجمعة بغرض تأكيد صعوده لدور المجموعات.

ويفقد النادي الأهلي، خدمات مهاجمه أنتوني موديست، بسبب عدم قيده إفريقيا مع الفريق، إضافة لكل من كريم نيدفيد، أكرم توفيق، وخالد عبد الفتاح، بسبب الإصابة.

لكن سيعود كلا من عمرو السولية، بعد تعافيه من إصابة الخلفية والتي أبعدته قرابة الخمسة أسابيع، كذلك رضا سليم، والذي كان قد غاب عن اللقاء الماضي بسبب ايقافه منذ أن كان بقائمة الفريق المغربي “ الجيش الملكي”.

تابع موقع تحيا مصر علي