عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في احتفالية ذكرى وفاته.. صبري فواز عن خالد صالح: كان واثق من نفسه وموهبته

صبري فواز
صبري فواز

حرص الفنان صبري فواز على أحياء ذكرياته مع الفنان الكبير خالد صالح، والذي رحل عن عالمنا في يوم 25 من شهر سبتمبر لعام 2004، وذلك بتوجيه رسالة مؤثرة عنه واستعادة صندوق الذكريات بينهم على هامش احتفالية أصدقائه بمرور 9 سنوات على وفاته على مسرح الهناجر

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات صبري فواز عن خالد صالح

صبري فواز يستعيد ذكرياته مع خالد صالح

وقال صبري فواز على هامش الاحتفالية: كنا بنصور في المقطم وخالد بيته هناك كلمته وقولتله اني عايزة اشرب معاه شاي جالي وقعد يحكيلي عن تصوير فيلم تيتو وقتها  قالي أنا عامل حتة جون يا صبري.. وبعدها كنت بصور فيلم دكان شحاته والناس كلها كانت بتتكلم عن الكواليس كلمني وقالي مش تقولي على الجون بتاعك زي مانا قولتلك.

صبري فواز عن خالد صالح: كان واثق في موهبته

وتابع حديثه: كنت بعمل مع خالد صالح حاجة مش بعرف اعملها مع زميل تاني للاسف.. أنه يجي يقولي مش أنت عامل فيها جامد تعالالي في المشهد اللي جاي وانا ابعتله أقوله انت خايف تنزل قصادي تعالى هبقى براحة عليك.. ودي طريقة استحالة تطلع في من حد واثق في نفسه وموهبته زي خالد صالح.

آخر أعمال صبري فواز

يذكر، أن صبري فواز تألق في مسلسل وبينا ميعاد الذي حقق نجاحا كبيرا وشاركت معه في المسلسل الفنانة شيرين رضا ومدحت صالح وبسمة وعدد كبير من النجوم الشابة من ضمنهم داليا شوقي، يوسف ماجد الكدواني، أسامة لهادي وآخرون، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال وتدور قصته حول أسرة حسن وأسرة نادية، حسن أرمل ولديه 4 أولاد ونادية مطلقة ولديها 4 بنات تجمعهم قصة حب تنتهي بالجواز ولكن يرفض الأبناء هذا الجواز ويحاولون تخريبه وبالفعل ينتهي بالطلاق ولكن سرعان ما يكتشف أبنائهم عواقب هذا ويحاولوا إصلاح ما أفسدوه.

تابع موقع تحيا مصر علي