عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نصي التاني لـ علي ريع يتصدر التريند قبل عرضه.. إليكم موعده

مسلسل نصي التاني
مسلسل نصي التاني

تصدر مسلسل نصي التاني مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد طرح البرومو الترويجي له على منصة شاهد الإلكترونية استعدادًا لعرضه خلال الساعات القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل نصي التاني ومواعيد عرضه

تفاصيل مسلسل نصي التاني

مسلسل نصي التاني من أعمال شاهد الأصلية، ويخوض بطولته الفنان علي ربيع “نجم مسرح مصر"، إلى جانب نخبة من نجوم الفن في مصر، وينتمي إلى أعمال الـ 10 حلقات، وينتظر عدد كبير من محبيه عرضه على المنصات الإلكترونية وشاشات التليفيزيون.

وكان من المقرر عرض مسلسل نصي التاني على منصة شاهد الإلكترونية بداية من 4 من شهر أكتوبر المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنه الفنان محمد محمود عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منذ أيام.

مفاجأة في عرض مسلسل نصي التاني

وفاجأت منصة شاهد الإلكترونية أمس الأربعاء بنشر الإعلان الترويجي لـ مسلسل نصي التاني وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والإعلان عن موعد طرحه والذي من المقرر أن يكون بداية من اليوم الخميس الموافق 28 من شهر سبتمبر.

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل نصي التاني في مساء كل خميس في الساعة الثانية عشر مساء وذلك على طريقة نشر حلقيتن كل أسبوع على المنصة.

أبطال مسلسل نصي التاني

جدير بالذكر، أنه يشارك في بطولة مسلسل نصي التاني إلى جانب الفنان علي ربيع كلا من النجوم رنا رئيس، وفاء عامر، محمد محمود، أسماء أبو اليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس، بالإضافة إلى عدد أخر من النجوم وهم ميرنا نور الدين، جيلان علاء، إيمان السيد.

ويعد مسلسل نصي التاني  من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، مكون من 10 حلقات.

ويرصد العمل  علي ربيع  في صورة موظف في بنك، ويلتقي مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي