عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سناء السعيد تزكى فريد زهران لانتخابات الرئاسة وتؤكد لـ تحيا مصر:«مبسوطة واحنا بنحرك المياة الراكدة فى الحياة السياسية المصرية»..فيديو

النائبة سناء السعيد
النائبة سناء السعيد

توجهت النائبة سناء السعيد ،عضو مجلس النواب، لمقر البرلمان اليوم للمشاركة في عمل التزكية الخاصة بها في اختيار المرشح المحتمل في فترة الإنتخابات الرئاسية المقبلة وهو فريد زهران رئيس حزب المصرى الديمقراطى.

تحيا مصر 

أضافت السعيد في تصريحات خاصة لها لـ تحيا مصرعلى هامش تزكية مرشحى الرئاسة أن اليوم هو حدث ديمقراطي على أعلى مستوى، وأنها قامت بعمل تزكيه لفريد زهران رئيس الحزب الديمقراطي الإجتماعي لترشح في الإنتخابات الرئاسية المقبلة لسنة 2024.

عضو مجلس النواب الإنتخابات الرئاسية بمثابة حراك سياسي

وتابعت السعيد أنا سعيدة لأن هذه الانتخابات الرئاسية بمثابة حراك سياسي لتحريك المياه الراكضة، وأن هناك منافسة شديدة بين المرشحين.

وأشارت إلى أن أعضاء النواب يقومون بتزكية المرشح الذي من وجهة نظره قادر على تولي مقاليد الحكم وهو أمر في غاية الديمقراطية، وأتمنى التوفيق لرئيس حزب الديمقراطي الإجتماعي.

السعيد نخوض معركة سياسية حقيقة 

وأكدت أن هناك معركة سياسية جادة ومنافسة حقيقية، سنرى نتيجتها على المواطن المصري، وأن هناك تكافؤ فرص ملحوظ  بين الناخبين.

وأوضحت أنه تم عمل إجتماع مع رئيس الحزب وفريق الحملة الإنتخابية، لوضع تصور لكيفية سير الحملة، وكيفية عمل المؤتمرات الجماهيرية في مختلف المحافظات، وكل الأمور التي تتعلق بالحملة تم الترتيب لها بوضع خطة شاملة لدعم رئيس الحزب واختتمت انه في الفترة الحالية  نسعى جاهدين من التقرب الى المواطنين، والتحدث معه، لتوعيته وحثه على إختيار المرشح القادر على تولي منصب رئيس الجمهورية. 

لليوم الثالث ....مجلس النواب يواصل استقبال الاعضاء للتوقيع على نماذج تزكية المترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤

توافد  أعضاء مجلس النواب صباح اليوم الخميس ٢٨  سبتمبر 2023 على البهو الفرعوني بالمجلس ، للتوقيع على نماذج تزكية المترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤.

وقد  أتاحت  الأمانة العامة لمجلس النواب نماذج تزكية أعضاء مجلس النواب للمترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤، والمُعدة من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، تفعيلاً لنص المادة "١٤٢" من الدستور التي تقضي بأن يُشترط لقبول الترشح لرئاسة الجمهورية أن يُزكي المترشح (٢٠) عضواً من أعضاء مجلس النواب، والمادة (١٠٨) من اللائحة الداخلية للمجلس التي تنظم إجراءات ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي