عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحيم كمال: ليه الناس دائما بتكفر بعضها وكأن معاها حق تطلع الشخص من رحمة ربنا!

عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال

خرج السيناريست عبد الرحيم كمال لـ ينتقد الشخصيات التي دائما ما تخرج وتكفر غيرها من الأشخاص، متسائلا لما لا يحدث العكس ويخرج عدد من الأشخاص يؤمنون بعضهم، وهل يحق لشخص أن يحكم على غيره في علاقته بربه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات السيناريست عبد الرحيم كمال عن التكفير

عبد الرحيم كمال يوجه رسالة صارمة لبعض الجمهور

وكتب عبد الرحيم كمال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: العجيب انك دائما  تسمع عن ناس بتكفر الناس وعمرك ما تسمع عن ناس بتؤمن الناس..  ليه التكفير أسهل والعكس مش موجود ؟ وكأن الناس معاها الحق بس في انها تشاور على بعض وتطلع ده من رحمة ربنا ، ومعندهاش حتى القلب اللي يرجو للباقيين رحمة.

لا يتوفر وصف.
منشور عبد الرحيم كمال

وسبق وطالب عبد الرحيم كمال بتكريم السيناريست العظيم ابراهيم الموجي، فكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:  أستاذنا السيناريست السينمائي العظيم، الأستاذ إبراهيم الموجي، ربنا يدي له الصحة، يستحق التكريم من كل مهرجاناتنا السينمائية المحترمة، يا ريت ننتبه لذلك، فهو كاتب سينمائي فريد.

أخر أعمال عبد الرحيم كمال

يذكر، أن آخر أعمال الكاتب عبد الرحيم كمال مسلسل «جزيرة غمام»، بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل جزيرة غمام الذي جمع فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي للعام الثاني على التوالي، في حقبة الستينيات من القرن الماضي، ويجسد الفنان أحمد أمين خلال الأحداث شخصية عرفات.

وبعد نجاح أحمد أمين في هذا العمل، خاض الفنان أولى بطولاته المطلقة من خلال مسلسل الصفارة والذي تعاون به مع عدد كبير من نجوم الفن منهم طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة.

تابع موقع تحيا مصر علي