عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريزمان وموراتا على رأس قائمة أتليتكو مدريد في مواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني

تحيا مصر

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد عن قائمة فريقه التي تخوض المواجهة أمام نظيره فريق أوساسونا، والتي ستنطلق مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وسوف يحل فريق أتليتكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره أوساسونا حيث تقام المباراة على ستاد "السادار"، وسوف تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن فعاليات الجولة السابعة من "لا ليجا".

ويتواجد فريق أتليتكو مدريد في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، بينما يأتي فريق أوساسونا في المركز الثالث عشر وبحوزته 7 نقاط.

قائمة أتليتكو مدريد ضد أوساسونا 

وشهدت قائمة أتليتكو مدريد غياب كلًا من، ممفيس ديباي وستيفان سافيتش، واللذان لم يتجها إلى بامبلونا لمواجهة أوساسونا بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال الفترة الأخيرة.

وتأتي قائمة أتليتكو مدريد على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: يان أوبلاك – جربيك - جوميز.

في خط الدفاع : كوستيس - جافي جالان - أزبيليكويتا – هيرموسو - جي إم جيمينيز- مولينا - ماركو.

في الوسط: ريكيلمي - ماركوس يورينتي - صموئيل لينو - كوكي - ساول – ويتسل - جيسميرا.

في خط الهجوم: ألفارو موراتا – جريزمان – الجباري - نينو.

أتليتكو مدريد ضد أوساسونا

ويدخل فريق أتيلتكو مدريد المباراة منتشيًا بالفوز على جاره ريال مدريد بنتيجة 3-1 في الجولة الماضية، حيث يأمل في حصد النقاط الثلاثة، والسعي في المنافسة القوية على لقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد وبرشلونة.

أما فريق أوساسونا، يدخل المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، حيث يأمل في تحقيق الثلاث نقاط من أجل التقدم في المراكز الأمامية في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وخلال أخر 10 مواجهات جمعت بين الفريقين ، حقق فريق أتليتكو الفوز فيهم جميعًا سواء كانت على أرضه أو خارج الديار، حيث كان أخر فوز لفريق أوساسونا كان في شهر فبراير موسم 2014 بنتيجة 3-0، حيث تعتبر هذه أطول سلسلة هزائم لفريق أوساسونا.

ولم يحقق فريق أوساسونا الفوز في أخر ثلاث مباريات على أرضه ووسط جماهيره، وإذا فشل في تحقيق الانتصار اليوم على أتليتكو مدريد، فتكون أسوأ سلسلة هزائم في تاريخ الفريق الأحمر في مسابقة الدوري الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي