عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي مع برشلونة والنور السعودي بكأس العالم للأندية لكرة اليد

فريق الأهلي
فريق الأهلي

تواجد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، بالمجموعة الأولى، في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تقام في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة المقبلة.

الأهلي مع برشلونة والنور السعودي بكأس العالم

وأجريت اليوم مراسم قرعة البطولة، وأسفرت عن تواجد الأهلي بالمجموعة الأولى إلى جانب فرق برشلونة الإسباني والنور السعودي.

وضمت المجموعة الثانية فرق فوكس برلين الألماني والكويت الكويتي، وسان فرناندو الأرجنتيني، وضمت المجموعة الثالثة فرق ماجديبورج الألماني، وجامعة كوينزلاند الأسترالية، الخليج السعودي، فيما ضمت المجموعة الرابعة فرق كيلسي البولندي، وسان فرانسسكو الأمريكي، والنجمة البحريني.

وتقام منافسات البطولة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر من العام الجاري.

تفاصيل الاجتماع الفني لبطولة إفريقيا أبطال الدوري لكرة اليد رجال

عقد الاجتماع الفني لبطولة إفريقيا أبطال الدوري للأندية، بحضور مندوبي الأندية المشاركة في البطولة وممثلي الاتحاد الإفريقي ولجنة الحكام، لبحث الإجراءات التنسيقية الخاصة بالبطولة التي تقام في الكونغو برازافيل .

وحضر الاجتماع الفني من جانب الأهلي كل من هاني النجدي المدير الإداري ومحمد أبو زيد ومحمد سليمان، إداريي الفريق، حيث تقرر خلال الاجتماع الفني الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للبطولة، ومن بينها جدول المباريات وموعد وصول ومغادرة الفرق، والنزول لإجراء عمليات الإحماء في أرض الملعب.

ويلعب رجال يد الأهلي في المجموعة الأولي في البطولة إلى جانب فرق جي إس كيه من الكونغو الديمقراطية – فاب الكاميروني – بي إم سي الكونغولي.

ويتواجد فريق سيدات يد الأهلي في المجموعة الأولي إلى جانب فرق بريميرو الأنجولي ونزيكو الكاميروني وجرين دي سيل الكونغولي.

جاهزية كهربا لمواجهة سان جورج المقبلة 

خضع محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي بالأمس، في تدريبات المارد الأحمر، وذلك لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الفريق أمام سان جورج المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق سان جورج يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم تحيا مصر أن كهربا خضع في تدريب الأهلي أمس إلى فحص طبي من أجل تحديد موقفه من المشاركة في المباراة المقبلة، حيث أثبتت الأشعة والفحوصات سلامة محمود كهربا من الإصابة، وجاهزيته للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الفريق الإثيوبي.

وكان محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، يعاني من الشعور ببعض الآلام في العضلة الضامة والتي شعر بها عقب مران الفريق يوم الإثنين الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي