عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحمدلله.. محمد فهيم يعبر عن سعادته لتكريمه عن مسلسل عملة نادرة

تكريم محمد فهيم
تكريم محمد فهيم

كُرم الفنان الشاب محمد فهيم مساء أمس عن دوره في مسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، في مهرجان المسرح العربي في أكاديمية الفنون المعهد العالي للفنون المسرحية.

تحيا مصر يرصد لكم تكريم محمد فهيم عن دوره في مسلسل عملة نادرة في مهرجان المسرح العربي بأكاديمية الفنون المعهد العالي للفنون المسرحية

الحمدلله.. محمد فهيم بعد تكريمه عن دوره في عملة نادرة

عبر الفنان محمد فهيم عن سعادته بتكريم أمس من قبل مهرجان المسرح الفني بأكاديمية الفنون المعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، كما أنه نشر صورًا من الحفل وقال: "الحمدلله صور من تكريم مسلسل عملة نادرة بالأمس بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بحضور صديقي دكتور أيمن الشيوي عميد المعهد العالي للفنون المسرحية  وأستاذي الخالد خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي شكرًا جدًا".

منشور محمد فهيم 

مسلسل عملة نادرة

ومن جانبه، شارك في بطولة مسلسل عملة نادرة كل من نيللى كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبو رية، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، علي الطيب، أحمد فهيم، رمزي العدل، نهى صالح، ريم رؤوف، نهى صالح، تامر ضيائي، إيمى إسلام، أحمد الشافعي، أحمد البدري، وئام مجدي، أشرف السلكاوي وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.  

وهو دراما صعيدية يعد التجربة الأولى لـ نيللي كريم باللهجة الصعيدية ولكن تم تدريبها على اللهجة من قبل مدرب حتى تجيد التحدث بها، والمسلسل يناقش قضية عدم توريث النساء في الصعيد.

مهرجان المسرح العربي

ومن جهة أخرى، قام مهرجان المسرح العربي الذي أقيم مساء أمس الأربعاء بتكريم أبطال مسلسل عملة نادرة وبالطو، حيث شارك في المهرجان 8 عروض في المسابقة بالمهرجان.

والجدير بالذكر أن المعهد العالي للفنون المسرحية قرر إطلاق اسم الفنان أشرف زكي على هذه الدورة تقديرًا لمجمل أعماله وجهوده في الأكاديمية حين كان يتولى رئاستها سابقًا.

تابع موقع تحيا مصر علي